1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يعيش ريال مدريد فترة من أصعب الفترات على الصعيد الهجومي حيث يعاني الفريق من أجل تسجيل الأهداف منذ بداية الموسم الجاري بشكل غير متوقع، وأصبح الفريق يعاني من أجل الوصول لشباك الخصوم.

ورصد الميرينجي ترميم هجومه بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن صفقة جلب اللاعب تبدو معقدة بسبب اقتراب نجم موناكو السابق من التوقيع على عقد جديد مع إدارة ناديه.

ريال مدريد يرصد التعاقد مع يوسف موكوكو

وصوب الريال أنظاره في اتجاه آخر لترميم الهجوم، ووفقاً لشبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن الميرينجي يريد التعاقد مع يوسف موكوكو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني الشاب.

ويرى النادي الملكي في موكوكو الذي قاله عنه السفاح إيرلينج هالاند ” أفضل موهبة في العالم” قطعة مفيدة للغاية للفريق في السنوات المقبلة.

قصص سبورت 360

وجذب اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً أنظار ريال مدريد وكبار أندية أوروبا، بعد تألقه مع شباب دورتموند وتسجيل عدد وافر من الأهداف في شباك الخصوم.

وظهر اللاعب بشكل مميز مع الفريق الأول في دورتموند بعدما شارك رسمياً مع الفريق في الموسم الجاري بسيجنال إيدونا بارك، مع العلم أنه يرتبط مع ناديه بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360