1. Emahal
لويس سواريز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد الأسطورة البرازيلية ريفالدو أحقية المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في البقاء مع برشلونة الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه ما زال لديه عام كامل في عقده.

وقرر رونالد كومان التخلي عن سواريز فور وصوله إلى الفريق لخلافة كيكي سيتيين، وقد أبلغه بذلك في مكالمة هاتفية، لكن انتشرت أنباء في اليومين الماضيين تؤكد إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق في ظل عدم توصله لاتفاق مع النادي بشأن فسخ العقد، فهو يريد الحصول على باقي مستحقاته المالية.

وصرح رونالد كومان يوم أمس بعد الفوز على جيرونا أنه سوف يتحدث مع لويس سواريز حول مستقبله، كما أوضح أنه في حال لم يرحل عن النادي، سيتم الاعتماد عليه الموسم المقبل.

ريفالدو يذكّر كومان وبرشلونة بأهمية سواريز

وقال ريفالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “من الواضح أن سواريز لن يرحل عن برشلونة ويذهب إلى يوفنتوس، وهذا جيد بالنسبة لي، لقد حصل على حق البقاء رغم أن المدرب أخبره أنه لا يريده”.

قصص سبورت 360

وتابع “سواريز لاعب رائع، ويجب عدم نسيان أنه ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي، لذلك يبدو استمراره منطقياً بالنسبة لي”.

وأنهى ريفالدو حديثه مطالباً كومان بعدم الضغط على ميسي وسواريز الموسم المقبل، وأردف قائلاً “إذا قرر كومان تقليل مشاركة ميسي وسواريز، والاعتماد على لاعبين آخرين مثل أنسو فاتي، فسيكون هذا خطة انتقالية ممتازة للفترة ما بعد هذا الثنائي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360