1. Emahal
جيريمي ماثيو

سبورت 360 – أزاح جيريمي ماثيو، لاعب برشلونة السابق، الستار عن كواليس مغادرته لفالنسيا وانضمامه إلى الفريق الكتالوني، مشدداً على أنه قدم مستويات جيدة خلال مسيرته داخل الكامب نو.

وأعلن جيريمي ماثيو (36 سنة) عن اعتزاله كرة القدم في شهر يونيو الماضي، بسبب إصابة مزمنة تمنعه من ممارسة اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

ماثيو يكشف كواليس انتقاله إلى برشلونة:

وقال المدافع الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لم أكن أرغب بالانضمام إلى برشلونة، لكني تركت فالنسيا بسبب الرئيس. لقد كنت خائفاً من الذهاب إلى البارسا، حيث شعرت بأنني لست على قدر المسؤولية”.

وأضاف: “فالنسيا قدموا لي عرضاً وفي الساعة الثالثة صباحاً أبرمت عقداً بمفردي وعرضته عليهم، أخبرتهم أنني سأبقى إذا أعطوني هذا العقد لكنهم أعربوا عن عدم قدرتهم على ذلك. لم أكن سأبقى مُقابل 200 ألف يورو في السنة!”.

وحول فترته في البارسا، قال: “الموسم الأول في برشلونة كان مُذهلاً، قالوا إنني لم ألعب كثيراً لكني لعبت 56% من المُباريات وفزت بكل لقب ممكن، حيث حققنا الثلاثية”.

واختتم بالقول: “في فالنسيا حظيت بأفضل لحظات حياتي المهنية. عندما كنت في الدوري الفرنسي أراد ميلان التعاقد معي، ولكنني رفضتهم لأنني أردت أن أمضي في مسيرتي شيئاً فشيئاً”.