برشلونة

سبورت 360 – يمتلك نادي برشلونة ذكريات رائعة مع اللاعبين الذين يحملون اسم “لويس سواريز”، وربما هذا ما دفع إدارة البلاوجرانا للاستفسار عن وضعية لاعبٍ يحمل نفس اللقب، وذلك من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة.

ويمتلك ريال سرقسطة مهاجماً يشترك في الاسم واللقب مع لويس سواريز، غير أن نجم برشلونة مُنحدر من الأوروجواي فيما يحمل اللاعب المُعار من واتفورد الجنسية الكولومبية (ابن سانتا مارتا وهي نفس المنطقة التي جاء منها راداميل فالكاو).

وبسبب غياب عثمان ديمبيلي عن الملاعب لنهاية الموسم، يمكن أن تعطي رابطة الليجا الضوء الأخضر لبرشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم الحالي، رغم انتهاء الميركاتو الشتوي، ولكن ذلك سيتحقق وفقاً لشروط محددة، إذ يجب أن يكون اللاعب القادم أن يكون من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر.

برشلونة مهتم بخدمات مهاجم سرقسطة:

وبحسب محطة “كادينا سير” الإسبانية، فإن برشلونة استفسر عن لويس خافيير سواريز (22 سنة)، مهاجم سرقسطة المعار من واتفورد، حيث تقول بيئة اللاعب إن البارسا اتصل بها من أجل التعاقد مع اللاعب الكولومبي، ولكن العملية معقدة.

وبدأ لويس خافيير سواريز مسيرته الكروية في إسبانيا، مع بلد الوليد عام 2016، وقد سجل في موسمه الأول 11 هدفاً، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي إلى ريال سرقسطة قادماً من واتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكان برشلونة يمتلك في صفوفه لاعباً آخر يحمل نفس الاسم في الفترة الممتدة من 1955 إلى 1961، وقد حصل حينها على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة