الصفقات المتوقعة لأندية إسبانيا قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رودريجو مورينو مهاجم فريق فالنسيا الإسباني

سبورت 360 – يتبقى أقل من أربع أيام على انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، لذلك تحاول أندية أوروبا التعاقد مع أهدافها قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

أندية إسبانيا تعتبر من أنشط الفرق في سوق الانتقالات الشتوية، حيث ارتبط كبار فرق الليجا بالعديد من الأسماء خلال الفترة الماضية.

برشلونة، وأتلتيكو مدريد، وإشبيلية، وأيضاً فالنسيا، كبار الليجا لديهم أهدافاً محددة في الميركاتو، بينما ريال مدريد لا يسعى حالياً للتعاقد مع صفقات جديدة، حيث اكتفى بالظفر بخدمات الشاب البرازيلي رينيير جيسوس.

تعرف على أهداف أندية إسبانيا قبل انتهاء سوق الانتقالات الحالية

وقامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بالكشف عن أهداف أندية إسبانيا في الميركاتو الحالي، وسنبرز أهم تلك الفرق على النحو التالي :

برشلونة

 رودريجو مورينو

رودريجو مورينو

يعتبر هدف برشلونة الأساسي في سوق الانتقالات الشتوية هو التعاقد مع مهاجم بديل للأوروجواني لويس سواريز الذي تعرض للإصابة، وسيغيب حتى شهر أبريل على أقل تقدير.

رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا الحالي هو أبرز المرشحين للانضمام للبرسا هذا الشهر، وحيث يتفاوض مسؤولو النادي حالياً على التعاقد معه، لكن عملية الشراء لا تزال معقدة بعض الشيء بسبب عدم توافر الأموال اللازمة للظفر بخدماته، لذلك سيلجأ البلاوجرانا للإعارة مع أحقية الشراء أو إجراء صفقة تبادلية من أجل ضم مورينو.

ريال مدريد

رينيير جيسوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني

رينيير جيسوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني

كما ذكرنا، لا يرغب الفريق الملكي في التعاقد مع أي صفقة جديدة، ولن يرحل عنه أي أحد باستثناء إمكانية رحيل الإسباني ماريانو دياز، حيث اكتفى بالتعاقد مع الشاب البرازيلي رينيير جيسوس.

أتلتيكو مدريد

GettyImages-1191949333

إدينسون كافاني هو هدف أتلتيكو مدريد الرئيسي في الوقت المتبقي من سوق الانتقالات الشتوية الحالية، فالنادي المدريدي يحاول بشتى الطرق الظفر بخدمات الأوروجواني خلال الميركاتو الحالي، وعدم الانتظار للصيف موعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكيل أعمال كافاني في مدريد من أجل إنهاء الصفقة لصالح الأتلتي، ولكن باريس سان جيرمان لا يستسلم، ويرغب في مبلغ 20 مليون يورو من أجل التخلي عن كافاني قبل انتهاء عقده بستة أشهر، بينما يعرض أتلتيكو مبلغ 10 مليون وقد يصل لـ 15 من أجل شراء اللاعب.

إشبيلية

سوسو

الإسباني سوسو جناح فريق ميلان الإيطالي يعد هدف إشبيلية الرئيسي في سوق الانتقالات الشتوية، وسيحاول الفريق الأندلسي التعاقد معه، والتوصل لاتفاق نهائي مع الروسونيري الذي لن يبيعه بمبلغ أقل من 25 مليون يورو.

فالنسيا

باكو ألكاسير

الفريق الإسباني سيتحرك في الوقت المتبقي من سوق الانتقالات الشتوية، إذا رحل نجم الخفافيش رودريجو مورينو، حيث سيسعى فالنسيا إلى التعاقد مع مهاجم بديل، والأنظار تتجه صوب باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الحالي.

وسبق لباكو ألكاسير اللعب في صفوف فالنسيا، والتألق مع الخفافيش قبل انضمامه لبرشلونة، وبعدها إلى دورتموند.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة