نشرة برشلونة

سبورت 360 –  ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت الذي فارق الحياة في الساعات الماضية في حادث تحطم مروحيته.

يأتي ذلك تزامناً مع فقدان برشلونة لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

ميسي يودع كوبي براينت برسالة مؤلمة

قدم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني تعازيه لوفاة كوبي براينت عبر حساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام.

وكتب ليونيل ميسي عبر حساباته الشخصية الرسمية رسالة عاطفية ومؤلمة لكوبي براينت، لاعب كرة السلة الأمريكي الذي شارك الأسطورة الأرجنتينية في أكثر من إعلان تلفزيوني.

وقال ميسي في رسالته:” لا يوجد لدي كلمات، أحر التعازي القلبية لعائلة كوبي براينت وأصدقائه، تشرفت بمقابلتك يوماً ما”.

كورتوا يعلق على هزيمة برشلونة أمام فالنسيا

تواجد تيبو كورتوا أمام وسائل الإعلام عقب مباراة الأمس، حيث تحدث عن الكثير من الأشياء منها صدارة ريال مدريد لليجا بعد تعثر برشلونة.

وصرح تيبو كورتوا قائلاً:” نحن نمر بأوقات جيدة للغاية، مباريات مثل هذه وملاعب صعبة مثل هذا تجعلنا قريبين أكثر”.

وتابع كورتوا حديثه قائلاً:” هزيمة برشلونة؟ نعم علمت، الميستايا ملعب صعب للغاية، ولكننا ننظر فقط في مبارياتنا، من المستحيل الحديث عن حسم الدوري في يناير”.

يوفنتوس يعرض خدمات نجمه على برشلونة لضم راكيتيتش

قام نادي يوفنتوس الإيطالي بتقديم لاعب وسطه الألماني إيمري تشان لنظيره برشلونة الإسباني، بهدف الحصول على اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط إيمري تشان بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند مقابل 30 مليون يورو في الفترة الحالية، ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

ووفقاً لنفس المصدر فإن نهاية الأسبوع الماضي شهدت اتصالاً بين فابيو باراتيتشي وإدارة برشلونة، من أجل الحصول على إيفان راكيتيتش.

حالة وحيدة تضع راكيتيتش خارج أسوار برشلونة

بات إيفان راكيتيتش، نجم نادي برشلونة، على أعتاب الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بسبب خروجه من حسابات كيكي سيتيين، وأيضاً بسبب رغبة البارسا في بيعه بسعرٍ مناسب.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إيفان راكيتيتش قريب من الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، وكل ذلك يتوقف على المفاوضات بين يوفنتوس وبوروسيا دورتموند من أجل لاعب الوسط إيمري تشان.

وإذا تعاقد بوروسيا دورتموند مع إيمري تشان، فإن يوفنتوس سيتقدم بعرضٍ رسمي من أجل التوقيع مع إيفان راكيتيتش، ووقتها سيُوافق النادي الكتالوني على الاستغناء عن خدمات النجم الكرواتي.

إشارة جديدة على رحيل هدف برشلونة رودريجو مورينو عن فالنسيا

بعد أن تحدث رومان بيفلر مدير الاتصالات في نادي فالنسيا، بعدما سئل عن مستقبل مورينو قائلاً “يجب أن نكون مستعدين لرحيل رودريجو عن الفريق، في العام الماضي كان هناك اهتمام بضمه، والأمر يتكرر الآن”، جاءت إشارة أخرى عبر صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نقلاً عن صحافة فالنسيا، التي سلطت الضوء على عدم انخراط رودريجو في احتفال لاعبي الخفافيش مع الجماهير عقب نهاية اللقاء.

المهاجم الدولي الإسباني لم يتوجه إلى الجماهير للاحتفال بالفوز على برشلونة، رغم تلقيه تصفيق الجمهور، بل ذهب إلى غرفة الملابس ولم يوقع على صور لجماهير اللوس تشي.

وتصرف رودريجو بشكل  احترافي للغاية في مباراة برشلونة أمس، حيث أدى بشكل قوي ولم يدخر جهداً من أجل مساعدة فالنسيا على تحقيق النقاط الثلاث.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة