إيفان راكيتيتش

سبورت 360 – بات إيفان راكيتيتش، نجم نادي برشلونة، على أعتاب الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بسبب خروجه من حسابات كيكي سيتيين، وأيضاً بسبب رغبة البارسا في بيعه بسعرٍ مناسب.

وكان كيكي سيتيين قد أبلغ مسؤولي برشلونة بأنه في حاجة إلى الوقت لدراسة حاجيات الفريق، قبل أن يتخذ بعض القرارات بشأن الميركاتو الحالي، وهو ما قد يسمح برحيل إيفان راكيتيتش صوب يوفنتوس.

إيمري تشان يتحكم في مستقبل راكيتيتش:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إيفان راكيتيتش قريب من الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، وكل ذلك يتوقف على المفاوضات بين يوفنتوس وبوروسيا دورتموند من أجل لاعب الوسط إيمري تشان.

وإذا تعاقد بوروسيا دورتموند مع إيمري تشان، فإن يوفنتوس سيتقدم بعرضٍ رسمي من أجل التوقيع مع إيفان راكيتيتش، ووقتها سيُوافق النادي الكتالوني على الاستغناء عن خدمات النجم الكرواتي.

وكانت التقارير الصحفية، تشير إلى أن صيغة الصفقة ستكون عبارة عن تبادل برنارديسكي مع راكيتيتش، بالإضافة لحصول برشلونة على تعويض مالي، لكن يبدو أن هذا السيناريو لن يتحقق في الوقت الحالي.

وارتكب إيفان راكيتيتش خطأً فادحاً، خلال مواجهة فريقه مع فالنسيا أمس السبت، حيث قام بفتح هاتفه أثناء تواجده على دكة البدلاء في الشوط الأول، ليرد على تعليق زوجته بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة