قذائف برشلونية .. سيتيين يسير على خطى فالفيردي ورفقاً بأنسو فاتي !

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سيتيين

قذائف برشلونية فقرة خاصة يقدمها سبورت 360 لمشجعي برشلونة من خلال مقالات تتحدث بصوتهم وفي المقابل، هناك فقرة أخرى “بالملكي” خاصة لمشجعي ريال مدريد

سبورت 360 – تلقى جمهور فريق برشلونة صدمة بسقوط الفريق بالهزيمة على يد فالنسيا في قمة الدوري الإسباني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ولم يستطع البرسا أن يظهر بشكل مغاير مع المدير الفني الإسباني الجديد، كيكي سيتيين، رغم الإطاحة بإرنستو فالفيردي من على رأس العارضة الفنية للبلوجرانا، وهو ما انتظره جمهور برشلونة بفارغ الصبر.

إلا أن المباريات الثلاث الأولى للمدرب المخضرم، سيتيين، مع البرسا لم تأتِ بالجديد الذي ينتظره عشاق البرسا، وهو تحسن الأداء وتقديم كرة القدم الجميلة المعروفة عن فريق ملعب كامب نو، عطفاً على تحقيق النتائج الإيجابية بطبيعة الحال.

استمرت معاناة برشلونة خارج الديار، بل وعانى من أجل تسجيل هدف ضد غرناطة على ملعبه وبين أنصاره، قبل أن يعود ويعاني في مباراة كأس ملك إسبانيا ضد إبيزا المغمور، في المباراة التي أنقذ فيها أنطوان جريزمان، المهاجم الفرنسي، فريقه من توديع الكأس في مرحلة مبكرة للغاية من خلال تسجيل هدفين.

الوقت لا يزال مبكراً للحكم على مدرب ريال بيتيس السابق، رغم خبرته الكبيرة في الدوري الإسباني ولا ليجا .. غير أننا لابد أن نسلط الضوء على بعض الأشياء الغريبة والتي يجب أن نتوقف عندها في عمل صاحب الـ 61 عاماً.

لماذا لا يلعب جريزمان في مكانه الطبيعي ويعوض سواريز؟

ربما يكون أسوأ شيء يفعله سيتيين في إدارته لمباريات برشلونة هو عدم التعويل على نجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق في موقعه الطبيعي كرأس حربة .. هو يحاول الضغط على الخصم من خلال جناحين هجوميين يستطيعان العودة للدفاع مثل فاتي وجريزمان، حيث لا يمكن لميسي القيام بهذا الدور، ولكن في الواقع، الجناحان لم يفعلا ذلك في مباراة فالنسيا، وميسي ابتعد عن مناطق صناعة اللعب، والتي يجيد فيها طوال مسيرته الكروية.

برشلونة بحاجة إلى مهاجم صريح في يناير لتعويض غياب لويس سواريز .. قلنا ذلك الأسبوع الماضي، ولكن حتى قدوم هذا اللاعب، كان يجب أن يتواجد جريزو في موقع اللويزيتو، يعود للخلف أحياناً ويشارك في منظومة اللعب، مقبول، ولكن أن يخلو موقع المهاجم الصريح بشكل مستمر في برشلونة، فهو شيء غريب، لأنه يسبب الاستحواذ السلبي ويجعل البرسا أضحوكة لأنه يستحوذ كثيراً ويمرر أكثر من 1000 تمريرة ولا يستطيع التسجيل !.

فيدال بديل في برشلونة .. علل !

في الوقت الذي لا يعتمد فيه سيتيين على رأس حربة صريح، لا يريد حتى الدفع باللاعب الوحيد في وسط البرسا الذي يستطيع التقدم ويتحول إلى مهاجم صريح.

فيدال ارتاح مباراة الكأس ودخل بديلاً في وقت متأخر، فلماذا لم يبدأ مباراة بدنية قوية مثل فالنسيا في مستايا؟!.

أنسو فاتي لا يزال صغيراً وسيتيين السبب !

تابعت تعليقات جمهور برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان فيها الكثير من القسوة على فاتي. هذا شيء غريب جداً، فنحن نتحدث عن لاعب لا يزال في الـ 17 من عمره !. صحيح أنه شارك في بعض الدقائق هذا الموسم وسجل أهدافاً وظهر بشكل طيب، ولكن هذا لا يعني أن يصبح أساسياً ويتم التعويل عليه بشكل رئيسي في تشكيلة نادي برشلونة.

سيتيين يعتمد عليه كجناح أيمن لأنه غير مقتنع ببيريز وليس لديه بدائل أخرى، وفاتي يحاول القيام بعمل جيد ولكنه غير قادر وهو شيء مقبول من لاعب صغير لا يزال يتعلم، ولابد أن نشجعه ونمنحه الدعم، لا أن نثبط عزيمته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة