وسام بن يدر

سبورت 360 – كشفت تقارير فرنسية أن برشلونة الإسباني قدم عرضاً ضخماً إلى نظيره موناكو من أجل ضم وسام بن يدر، المهاجم الفرنسي للفريق، ولكن الرد جاء سلبياً من جانب نادي الإمارة الفرنسية.

وتعرض البرسا لخسارة جديدة خارج ملعبه، ولكن هذه المرة أمام فالنسيا، حيث انتهى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم –السبت- بفوز الخفافيش (2/0)، وهذه هي الهزيمة الأولى التي يتلقاها البلوجرانا تحت قيادة مديره الفني الجديد، كيكي سيتيين.

مباراة فالنسيا أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك، أن برشلونة مُطالب بالتعاقد مع مهاجم صريح في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لأن الاعتماد الكلي على ليونيل ميسي لتسجيل الأهداف غير كافٍ، في ظل اضطرار البرغوث الأرجنتيني للعودة إلى الوسط لصناعة اللعب.

ويُعتبر النادي الكتلوني أكثر المهتمين بالحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي من أجل خلافة لويس سواريز في خط الهجوم، لكن الأمانة الفنية تراقب أسماء أخرى مثل رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا وأوليفييه جيرو نجم تشيلسي الإنجليزي وأخيراً برز اسم وسام بن يدر.

موناكو يرفض عرض برشلونة بقيمة 80 مليون يورو لضم وسام بن يدر

موقع فوت ميركاتو الشهير ذكر أن نادي برشلونة قدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، ولكن موناكو رفض التفريط في مهاجمه خلال يناير الجاري.

ومن المفهوم أن مسؤولي البلوجرانا تقابلوا مع نظرائهم في موناكو ولكن العرض الكتلوني الأول قوبل بالرفض لضم صاحب الـ 14 هدفاً في 18 لقاء بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة