ليونيل ميسي ضد فالنسيا

سبورت 360 – ألحق فالنسيا بضيفه برشلونة الخسارة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتيين، بهدفين دون مقابل، مساء اليوم السبت على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأصبحت مباريات برشلونة حارج ملعبه هذا الموسم، بمثابة الجحيم الذي ينتظر العملاق الكتالوني ولاعبيه، وظهر ذلك بوضوح خلال العديد من المحطات وليس أمام فالنسيا فقط.

برشلونة مرتبك خارج الكامب نو:

وتُشير شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، إلى أن برشلونة خاض 11 مباراة بمسابقة الدوري الإسباني خارج ملعب خلال الموسم الحالي، ولكن الفريق لم يحقق سوى 4 انتصارات، بينما خيمت نتيجة التعادل على 3 مباريات.

وأضاف المصدر المذكور، أن برشلونة تلقى 4 هزائم بعيداً عن الكامب نو، فيما استقبلت شباكه 15 هدفاً خلال 11 مباراة، وهو ما يعني أن البارسا يعاني كثيراً عندما يلعب خارج الديار.

وهناك العديد من القضايا والأزمات التي تحتاج إلى تدخل المدرب الجديد كيكي سيتيين لعلاجها، وإلا فالمصير سيكون مظلماً حيث هناك علامات استفهام كبرى حول الحالة المعنوية للاعبين وكذا مستواهم البدني.

وهناك سلبية أخرى تحتاج إلى التدخل الفوري، ويتعلق الأمر بالدفاع الهش، حيث استقبلت شباك الفريق 25 هدفاً بمسابقة الليجا هذا الموسم (15 منها خارج الكامب نو)، وهو عدد كبير من الأهداف في هذه المرحلة من الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة