ليونيل ميسي

سبورت 360 – خسر برشلونة أمام فالنسيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب ميستايا، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني.

واستحوذ برشلونة على الكرة بشكل تام، لكن دون أي خطورة هجومية تُذكر، فكانت أول تسديدة للبلاوجرانا على مرمى الخفافيش من ركلة حرة مباشرة من القائد ليونيل ميسي، وهي الفرصة الوحيدة طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول لمرمى الخفافيش عن طريق ليونيل ميسي الذي سدد عدة كرات ومن بينها تلك التي مرت بجوار القائم الأيسر للحارس دومينيك.

ميسي يعادل أكبر رقم له من حيث التسديد:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليونيل ميسي عادل اليوم أكبر رقم له في مسيرته من حيث التسديد على مرمى الخصم في الدوري الإسباني، دون تسجيل أي هدف، حيث صوَّب 11 تسديدة على مرمى فالنسيا.

وسبق لميسي أن سدد 11 تصويبة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في 3 ديسمبر من عام 2017، وقد فشل أيضاً في تسجيل أي هدف خلال تلك المباراة، حيث انتهت المواجهة بخسارة البارسا بهدفين مقابل هدف.

وأمام فالنسيا، لم ينجح ميسي في التسديد بين الخشبات الثلاث سوى في أربع مناسبات، بينما ذهبت التسديدات الأخرى (7) لخارج الملعب، ما يعني أن البولجا افتقد للدقة المطلوبة، وهو أمر غير معتاد على البرغوث الأرجنتيني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة