فالنسيا

سبورت 360 – سقط نادي برشلونة في فخ الخسارة ضد فريق فالنسيا بنتيجة 2-0 ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني من موسم 2019-2020 الذي يحمل لقبه البلاوجرانا في الموسمين الماضيين.

وجاء الشوط الأول في بدايته قويًا من الضيوف، نادي برشلونة الذين كانوا لم يخسروا في آخر 12 عامًا على ملعب “ميستايا” ولكن سرعان ما تحولت الأمور عند احتساب الحكم ركلة جزاء على المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لكن الحارس تير  شيتجن تصدى لكرة ماكسيمليانو جوميز.

وقد انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين حيث كان أصحاب الأرض الأكثر خطورة في هذا الشوط ولكن تألق الحارس تير شتيجن في أكثر من لقطة خلال هذا اللقاء.

وفي الشوط الثاني واصل فالنسيا في الضغط على دفاع برشلونة الضعيف والذي يشهد الكثير من الأخطاء التي تتواصل منذ فترة المدرب السابق فالفيردي والمدرب الحالي كيكي سيتيين.

وسجل فالنسيا هدفي اللقاء عن طريق ماكسيمليانو جوميز الذي احتسب هدفه الأول كهدف عكسي على المدافع جوردي ألبا في الدقيقة 48 فيما سجل نفس اللاعب، جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد هجمة رائعة وتمريرة مميزة من فيران توريس.

وبتلك الخسارة يكون برشلونة مهددا بخسارة الصدارة لمصلحة نادي ريال مدريد الذي يلعب غدا مباراته هذا الإسبوع ضد بلد الوليد، فيما صعد فالنسيا إلى المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

ملخص مباراة برشلونة ضد فالنسيا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة