سبورت 360- أيام قليلة تفصلنا على غلق باب سوق الانتقالات الشتوية الحالية، تحديداً مع نهاية شهر يناير الجاري، ونحن في انتظار بعض الصفقات المنتظرة والمفاجآت الأخرى.

ودخل اسم نادي برشلونة الإسباني في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية بقوة بسبب بحثه عن مهاجم جديد من أجل تعويض غياب لويس سواريز الطويل عن الملاعب.

وتعرض لويس سواريز لإصابة خطيرة في الركبة أول الشهر الحالي تحديداً في مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني حيث أجرى عملية جراحية وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر على أقل تقدير.

برشلونة لن يتعاقد مع أوباميانج وجيرو ورودريجو الأقرب

وقالت صحيفة “مونديو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم السبت أن برشلونة أدرك أنه غير قادر بالتعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي هذا السوق بسبب قيمته الكبيرة ورفض فريقه بالتخلي عنه.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من الإقليم الكتالوني، أن برشلونة غير مهتم بالتعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو من صفوف تشيلسي على الرغم من قدرته على إتمام ذلك بسبب عدم اعتماد فرانك لامبارد على جيرو منذ بداية الموسم وسهولة رحيلة عن البلوز.

وأنهت موندو تقريرها أن الإسباني رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا هو الأقرب لتعويض غياب لويس سواريز عن برشلونة الفترة القادمة وأن النادي الكتالوني يبحث عملية ضمه خلال الأيام القليلة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة