كارليس بيريز

سبورت 360 – بات مبدأ الإعارة متداولاً في برشلونة هذه الأيام، حيث تنوي إدارة النادي إتاحة فرصة اللعب لمواهبها الشابة مع فريق آخر لفترة محدودة من أجل اكتساب الخبرة اللازمة، قبل العودة مجدداً للفريق.

وكان ألفريدو مارتينيز، الصحفي بمحطة أوندا سيرو، قد أشار إلى أن كيكي سيتيين مدرب برشلونة غير مقتنع بإمكانيات العديد من اللاعبين، على غرار كارليس بيريز وموسى واجيه، ولذلك يُخطط النادي الكتالوني لإعارتهما في الميركاتو الشتوي الجاري.

روما قريب من ضم موهوب برشلونة:

وبحسب شبكة “سكاي إيطاليا“، فإن برشلونة يدرس إعارة كارليس بيريز، ويُعد روما من أبرز المهتمين للحصول على خدمات نجم البارسا، خاصةً وأن ذئاب العاصمة يبحثون عن بديلٍ للمصاب نيكولو زانيولو.

وأوضح المصدر نفسه، أن روما أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع كارليس بيريز، ولذا سيتحرك النادي الإيطالي خلال الساعات القليلة القادمة من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى الفريق على سبيل الإعارة.

وقرر كيكي سيتيين استبعاد كارليس بيريز من قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا، كما تم إبلاغ اللاعب اليوم بضرورة البحث عن نادٍ آخر للانتقال إليه، لأن دقائق اللعب لن تُتاح أمامه في الأشهر الست القادمة.

وشارك كارليس بيريز في 13 مباراة مع برشلونة منذ بداية الموسم، بواقع 707 دقيقة في جميع البطولات، وقد نجح في تسجيل 3 أهداف كما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة