كيكي سيتيين

سبورت 360 – خرج كارليس بيريز، نجم برشلونة، من حسابات المدرب كيكي سيتيين، حيث قرر هذا الأخير استبعاد ابن “لاماسيا” من قائمة البلاوجرانا لمواجهة فالنسيا، في اللقاء المقرر إجراؤه غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني.

وإذا عاد عثمان ديمبيلي من الإصابة في شهر فبراير القادم، فإن هامش المشاركة سيتقلص في وجه كارليس بيريز، خاصةً وأن الفريق سيمتلك وقتها 4 مهاجمين، وبالتالي فاللاعب سيكون مضطراً للبحث عن وجهة جديدة وآفاق أرحب.

سيتيين غير مقتنع بكارليس بيريز:

وبحسب ألفريدو مارتينيز الصحفي بمحطة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن المدرب الجديد للبارسا كيكي سيتيين أبلغ كارليس بيريز بضرورة البحث عن نادٍ آخر، للانضمام إليه على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح المصدر المذكور، أن كيكي سيتيين غير مقتنع بقدرات كارليس بيريز، ولذلك فالمدرب الكتالوني أخبر اللاعب الشاب بأنه لن يحصل على دقائقٍ للمشاركة خلال المباريات القادمة حيث قال له بالحرف: “إن بقيت لن تلعب”.

وتشير تقارير صحفية، إلى أن برشلونة عرض على فالنسيا صفقة تبادلية ينتقل بموجبها موسى واجيه وكارليس بيريز إلى ملعب “الميستايا”، مقابل انضمام المهاجم رودريجو مورينو إلى النادي الكتالوني، ولكن إدارة الخفافيش رفضت هذه الصيغة.

وكان بيريز قد انضم إلى أكاديمية (لا ماسيا) في برشلونة عام 2012 قادماً من الجار إسبانيول، ونجح في حجز مركز أساسي في الفريق الرديف قبل أن يكتشفه إرنستو فالفيردي ويقرر تصعيده للفريق الأول خلال الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة