أوليفييه جيرو

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن أوليفييه جيرو مهاجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي دخل ضمن دائرة الترشيحات لتدعيم خط هجوم برشلونة الإسباني بعد غياب لويس سواريز 4 أشهر للإصابة.

ويعاني نجم ليفربول الإنجليزي السابق من إصابة قوية سوف تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري بعد خضوعه لعملية جراحية.

النادي الكتلوني يسعى لعدم تكرار خطأ الموسم الماضي، عندما تم التعاقد مع كيفن برينس بواتينج في السوق الشتوية ولم يستفد منه الفريق على الإطلاق، ولكن إبرام صفقة جيدة بصفة دائمة من المؤكد أنه سيكلف خزينة النادي مبلغاً ليس هيناً.

وبرز أكثر من اسم كبير لتعويض اللويزيتو في الخط الأمامي للبرسا، من بينهم إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ورودريجو مورينو مهاجم فالنسيا الإسباني، والآن يدخل جيرو على الخط مثلما ذكرت صحيفة “ذا إنديبندنت” البريطانية والتي نقلت عنها صحيفة دايلي ميل الخبر.

جيرو نجم تشيلسي مرشح لتعويض سواريز في تشكيلة نادي برشلونة

وينتهي عقد لاعب أرسنال السابق مع البلوز بنهاية الموسم الجاري، لذا قد يعمل النادي اللندني على التخلص من مهاجمه الفرنسي في يناير والحصول ولو على مبلغ صغير، من أجل تفادي خسارة خدماته بالمجان الصيف القادم.

وارتبط جيرو بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ولكن يبدو أن الصفقة توقفت، وقد يستغل برشلونة هذا الوضع للتعاقد مع صاحب الـ 33 عاماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة