نشرة برشلونة

سبورت 360 – يقترب برشلونة من استعادة خدمات نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في المباريات بعدما عاد و تدرب بالكرة من جديد اليوم الخميس.

و في سياق أخرى يحاول الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو حث مواطنه ليونيل ميسي على انهاء مسيرته في الدوري الأرجنتيني.

بشرى سارة لبرشلونة بشأن عودة عثمان ديمبيلي

تلقى نادي برشلونة أخباراً سارة بشأن عودة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي وتعافيه من الإصابة. التي لحقت به في شهر نوفمبر الماضي.

حيث يواصل عثمان ديمبيلي عملية تعاقيه من الإصابة ويتطلع للعودة إلى المشاركة مع الفريق الأول لبرشلونة، بعدما شارك في تدريبات اليوم الإثنين.

بدأ ديمبيلي مرحلته الثانية للتعافي من إصابته، بعد نهاية مرحلة العلاج في الدوحة، عاد إلى إسبانيا لاستعادة لياقته ويصبح خياراً لكيكي سيتيين.

وقام عثمان ديمبيلي بلمس الكرة مرة أخرى, وبعض التدريبات البدنية على العشب.

خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي

خافيير ماسكيرانو يحث ميسي على إنهاء مسيرته في الأرجنتين

طلب خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق من مواطنه ليونيل ميسي العمل على إنهاء مسيرته في الدوري الأرجنتيني من أجل تحقيق قفزة كبيرة في كرة القدم داخل البلاد.

ونقلت صحيفة “سبورت” الرياضية الإسبانية عن مساكيرانو قوله : “أي شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم ويعتمد ذلك على رغبة ليونيل ميسي باللعب في الدوري الأرجنتيني خلال المستقبل” .

وحول موقف ميسي من اللعب في الأرجنتين وأجاب : “هذه قضايا شخصية ولا يمكن لأي فرد آخر التأثير عليها ، إذا قرر المجيء إلى هنا في المستقبل ، فسيكون ذلك بمثابة قفزة كبيرة جداً لدورينا ودولتنا”.

برشلونة يفقد خدمات حارسه نيتو بداعي الإصابة

يفقد نادي برشلونة الإسباني خدمات حارسه البرازيلي نيتو لعدة أسابيع حسبما أفادت صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من أسوار البارسا اليوم الخميس.

و أشارت سبورت إلى أن نيتو  سيضطر للغياب عن صفوف برشلونة لعدة أسابيع بداعي الإصابة التي تلقاها في مباراة البلوجرانا مع إيبيزا مساء الأربعاء في دور 32 من كأس ملك إسبانيا.

و أوضحت الصحيفة أن الحارس يخضع اليوم لفحوصات طبية على موضع الإصابة في الكاحل للوقوف على حجمها بشكل دقيق و معرفة موعد عودته من جديد للتدريبات مع زملائه.

أوباميانج أبلغ برشلونة برغبته في الالتحاق بصفوفه

يستعد المهاجم الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج لإنهاء مسيرته مع فريق آرسنال الذي انضم له عام 2018، حيث يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نجم بوروسيا دورتموند السابق جاهز للانتقال إلى برشلونة، وقد بعث برسالة إلى إدارة النادي الكاتالوني تُفيد ذلك، لكن من المتوقع أن يُمانع النادي الإنجليزي رحيله في الوقت الحالي وخصوصاً وأن المدرب ميكيل أرتيتا يعتمد كثيراً عليه في صناعة الفارق.

وزعمت تقارير الصحافة الإسبانية أن قائد آرسنال رفض فكرة تجديد عقده مع فريقه الحالي، حيث يرغب في الانتقال لنادٍ تكون لديه فرص أكبر في تحقيق البطولات.

يوفنتوس يرفض بيع بيرنارديسكي لبرشلونة

إدعت شبكة سكاي سبورت أن نادي برشلونة قام بتقديم عرض قوامه 10 ملايين يورو إضافة إلى بطاقة لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش مقابل الحصول على النجم الإيطالي الدولي فيديريكو بيرنارديسكي.

وأوضح الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات جيانلوكا دي مارتزيو بأن اليوفي قام برفض هذا العرض وأكد أنه يريد ضعف المبلغ الذي تم عرضه من قبل النادي الكاتالوني.

وذكرت عدة تقارير خلال الأيام السابقة أن هناك مفاوضات تجري بين الطرفين بالفعل لأجل إتمام تلك العملية خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة