1. Emahal
سيرجي روبرتو

سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع مهاجم “يشم الأهداف” وذلك من أجل تعويض المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سيغيب عن الملاعب لقرابة 4 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

وخرجت وسائل الإعلام الكتالونية بعدة تقارير، تشير إلى أن رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو يضع نصب عينيه، عدة خيارات لتعزيز الترسانة الهجومية، على غرار تيمو فيرنر وهاري كين وبيير إيمريك أوباميانج.

سيرجي روبرتو جوكر برشلونة:

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن برشلونة يمتلك لاعباً سبق له وأن لعب في مركز المهاجم الصريح، عندما كان في أكاديمية لاماسيا، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن سيرجي روبرتو.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن سيرجي روبرتو لعب في كل المراكز، باستثناء حراسة المرمى، حيث شارك في المباراة الأخيرة ضد غرناطة كقلب دفاع ثالث في تشكيلة كيكي سيتيين (2/3/1/3).

قصص سبورت 360

وأوضحت: “في الفريق الأول لم يلعب كرأس حربة، ولكن عندما كان يافعاً لعب في هذا المركز في الفئات السنية الصغيرة، ففي موسم 2008/2009، فاز بجائزة هداف الدوري الإسباني (الدرجة الثالثة) حيث سجل 20 هدفاً مع فريق الشباب (بارسا ب)”.

وعند تصعيده إلى الفريق الأول، لعب سيرجي روبرتو كلاعب وسط هجومي، لكن لويس إنريكي قرر الاعتماد عليه كظهير أيمن، عقب رحيل داني ألفيس وإصابة أليكس فيدال قبل 4 مواسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360