جوسيب ماريا بارتوميو

سبورت 360 – يسعى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، للتعاقد مع مهاجم جديد، وذلك لتعويض النجم لويس سواريز الذي سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة، قبل أسبوع.

وعقد مجلس إدارة النادي الكتالوني، مساء أمس الاثنين، اجتماعاً مكثفاً بقيادة إريك أبيدال السكرتير الفني، وذلك من أجل مناقشة الأسماء التي سيتم اختيار أحدها، ليكون مهاجماً جديداً للفريق خلال الأشهر الست القادمة.

برشلونة يضع تيمو فيرنر على رأس أولوياته:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة لا يريد التعاقد مع مهاجم يُفيد الفريق الكتالوني على المدى الطويل، إذ تتمثل فكرة جوسيب ماريا بارتوميو على ضم مهاجمٍ مؤقت في يناير الجاري، على أن يدخل النادي الميركاتو الصيفي بقوة للتعاقد مع مهاجمٍ من الطراز الرفيع.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن جوسيب ماريا بارتوميو يرغب في التعاقد مع مهاجم صريح في الميركاتو الشتوي، لكن على سبيل الإعارة فقط، وإذا لم يتحقق هذا الشرط، فإن النادي الكتالوني سيلجأ لخيار الشراء، لكن ينبغي أن يقل سعر الصفقة عن 30 مليون يورو.

وفي نفس السياق، قالت الصحيفة الإسبانية، إن جوسيب ماريا بارتوميو لا يريد تكرار تجربة كيفن برينس بواتينج، ولذلك وضع الرئيس الكتالوني، الألماني تيمو فيرنر كخيار أول للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية الجارية.

اسم آخر ظهر في تقارير برشلونة ويتعلق الأمر بمهاجم ميلان كرزيستوف بيونتيك البالغ من العمر 24 عاماً، ورغم أن النجم البولندي ليس خياراً ذا أولوية بالنسبة للأمانة الفنية برئاسة إريك أبيدال ورامون بلينز، إلا أنه يحظى باهتمام لا بأس به من طرف الإدارة.

ويأمل برشلونة في ضم مهاجم مثل إدجار ديفيدز الذي تعاقد معه البارسا في شهر يناير عام 2004، وقد ساعد الفريق وقتها على تحسين أوضاعه، حيث كان البارسا يحتل المركز السادس عشر عندما وصل إليه النجم الهولندي، قبل أن يُنهي الموسم في المركز الثاني، وقد شارك صاحب تسريحة الشعر الغريبة، في 18 مباراة وسجل فيها هدفاً واحداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة