نشرة برشلونة

سبورت 360 – حقق كيكي سيتيين المدير الفني الجديد لبرشلونة انطلاقة جيدة مع الفريق و حصد أول ثلاث نقاط بالفوز على غرناطة في الدوري المحلي بهدف دون رد.

و يسعى المدرب الإسباني لتغيير نمط تدريبات البارسا حيث يرفض حصول اللاعبين على الراحة و يواصل الانخراط في تدريبات الفريق.

أخبار جيدة تصل برشلونة بشأن ديمبيلي

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين منذ قليل آخر التطورات والأخبار بشأن إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم وجناح برشلونة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن عثمان ديمبيلي قريب جداً من العودة للتدريبات الكاملة ومباريات برشلونة بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ضربته مؤخراً.

وظهر الفرنسي عثمان ديمبيلي في مقر تدريبات برشلونة اليوم، ولكن تدرب منفرداً بعيداً عن التدريبات الجماعية للاعبي النادي الكتالوني.

سيتيين معجب بفيدال ولا يريد رحيله عن برشلونة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لنادي برشلونة معجب بإمكانيات لاعبه الشيلي أرتورو فيدال.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كيكي سيتيين مع أول أسبوع له في برشلونة وبعد خوضه أول لقاء مع النادي الكتالوني أعجب بشدة بمجهودات أرتورو فيدال.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن كيكي سيتيين وجهازه الفني قرروا رفض فكرة السماح للشيلي أرتورو فيدال بالرحيل عن برشلونة هذا الشتاء.

الراحة ممنوعة في برشلونة مع كيكي سيتيين

الراحة باتت ممنوعة في برشلونة في حقبة المدرب الجديد كيكي سيتيين ، هكذا وصفت صحيفة آس الإسبانية الأحوال في الفريق الإسباني في الفترة الحالية.

و أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيكون مضطراً للتدرب 13 يوماً في آخر 14 يوماً بأوامر من المدرب الجديد سيتيين الذي يريد تجهيز اللاعبين بالطريقة التي يريدها من أجل تنفيذ ما يطلبه منهم في الميدان خلال المباريات.

و رفض سيتيين منح لاعبي البارسا راحة من التدريبات في اليوم التالي للمباراة ، و وفقاً لآس فإن الفريق لم يحصل على يوم عطلة واحد منذ وصول كيكي على رأس العارضة الفنية للفريق.

السبب وراء استبعاد لونجليه في مباراة برشلونة وغرناطة

لم يكن استبعاد لونجليه من التشكيلة الأساسية متعلق بالجانب الفني، وإنما لعدم رغبة سيتيين بالمجازفة به في مباراة غرناطة التي كانت سهلة على الورق وخسارته في المباراة الأصعب ضد فالنسيا على ملعب ميستايا.

وأوضحت صحيفة سبورت أن لونجليه بحوزته 4 بطاقات صفراء هذا الموسم، وبالتالي كان مهدداً بالإيقاف عن لقاء فالنسيا في حال تلقى البطاقة الصفراء الخامسة أمام غرناطة.

بوسكيتس يرفض انتقاد فالفيردي بعد أداء برشلونة الجيد مع سيتيين

رفض سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني المقارنة بين أداء البرسا مع إرنستو فالفيردي، وأدائه مع المدرب الجديد كيكي سيتيين.

وقال اللاعب “المقارنة بين فالفيردي وسيتيين؟ الأمر لا يتعلق بالمقارنة، فكل مدرب لديه أسلوبه وطريقة رؤيته لكرة القدم، الجميع سيرى ما سيطلبه منا سيتيين”.

وتابع “نحن سعداء بما فعله فالفيردي معنا، وسعداء للغاية الآن مع كيكي سيتيين”.

برشلونة يعقد اجتماعاً لإيجاد بديل سواريز وثلاثة أسماء مطروحة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن عقد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني اجتماعاً اليوم الإثنين للتباحث حول التوقيع مع مهاجم جديد، لتعويض غياب الأوروجوياني لويس سواريز، الذي يبتعد عن الملاعب لأربعة أشهر بسبب إصابته في الرباط الصليبي.

وهنالك ثلاثة أسماء مطروحة على طاولة برشلونة كما أكدت الصحيفة الكتالونية، وهم البولندي كريستوف بيونتك مهاجم ميلان، والإسباني بيدرو رودريجيز من تشيلسي، والإسباني داني أولمو لاعب دينامو كييف الأوكراني.

مدافع غرناطة : القرارات التحكيمية دائماً ما تكون لصالح برشلونة

صرح ديميتري فولكير مدافع فريق غرناطة بأن برشلونة دائماً ما يستفيد من الأخطاء التحكيمية، وهذا بعد الخسارة من البرسا مساء أمس في مسابقة الدوري الإسباني.

وتحدث ديميتري فولكير لاعب غرناطة حسب قناة “موفيستار +” قائلاً “عندما تأتي إلى الكامب نو، فالأمر يكون نفسه، نتنافس ونقاتل، لكنهم لا يسمحون لنا بذلك”.

وأضاف “عندما يكون الأمر موضع شك، فإن القرارات تكون دائماً لصالح برشلونة، فالقرارات التحكيمية دائماً ما تأتي على الفرق الصغيرة من أجل الفرق أصحاب الملايين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة