تدريبات برشلونة

سبورت 360 – يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره غرناطة الليلة في ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

و تزداد المخاوف قبل المباراة لدى جمهور برشلونة من إمكانية تعثر الفريق أمام الضيف الأندلسي نظراً لأهمية المباراة وبسبب الظروف المحيطة بها.

البارسا في المقام الأول يريد الفوز لاستعادة صدارة الليجا بعدما انتزعها الغريم التقليدي ريال مدريد بالفوز مساء السبت على إشبيلية بهدفين لهدف.

ثاني الاعتبارات تكمن في ضرورة الانتصار لمنح الجمهور الشعور بالطمأنينة في أولى مباريات المدرب الجديد كيكي سيتيين الذي سيقود الفريق لأول مرة الليلة منذ تعيينه كمدرب للفريق خلفاً للمقال إرنستو فالفيردي.

زيدان كاسميرو كروس

مخاوف داخل البيت الكتالوني قبل لقاء غرناطة

و يخشى جمهور البارسا على الفريق من الإرهاق الذي سببه السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد.

كأس السوبر المسموم تجرعه أتلتيكو مدريد وفالنسيا ، و أفلت منه ريال مدريد وحصد 3 نقاط بالفوز على إشبيلية بالرغم من ظهور لاعبيه كأشباح في الشوط الأول من اللقاء ، لكن بطل السوبر في النهاية حقق المطلوب.

أما أتلتيكو مدريد فخسر أمس أمام إيبار بهدفين دون رد ، الأمر ذاته يتكرر مع فالنسيا في الوقت الحالي ، فريق الخفافيش يتأخر برباعية لهدف أمام ريال مايوركا خارج القواعد مع اقتراب المباراة من النهاية ، فهل يتجرع برشلونة من نفس الكأس المسموم الذي شرب منه الأتليتي وفالنسيا؟

الجدير بالذكر أن برشلونة ودع السوبر الإسباني من نصف النهائي بالخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية لهدفين في حين خسر فالنسيا في نفس الدور من ريال مدريد بثلاثية لهدف ، علماً بأن ريال مدريد توج باللقب بركلات الترجيح على حساب الأتليتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة