نشرة برشلونة .. تير شتيجن يشكر فالفيردي وثنائية تشافي وإنييستا قد تعود

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – وجه تير شتيجن الشكر لإرنستو فالفيردي المدير الفني السابق لبرشلونة، مؤكداً على العمل الرائع الذي قام به الإسباني.

وصرح أندريس إنييستا بأنه منفتح على تدريب البرسا رفقة تشافي هيرنانديز لتعود الثنائية الإسبانية الرائعة مرة أخرى.


تير شتيجن

تير شتيجن

تير شتيجن يوجه الشكر لـ فالفيردي بعد نيله جائزة اللعب النظيف

سبورت 360 – وجه مارك أندريه تير شتيجن نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الشكر لمديره الفني السابق، إرنستو فالفيردي، عقب حصوله على جائزة اللعب النظيف.

تير شتيجن تحدث عقب تتويجه بالجائزة قائلاً “أولاً، أريد أن أشكر إرنستو فالفيردي، الذي قام بعمل كبير هذه السنوات، له كل الاحترام من جانبنا”.


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

ما قاله زيدان عن إقالة فالفيردي وتعيين سيتين مدرباً لبرشلونة

سبورت 360 – تواجد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل يومٍ على مباراة إشبيلية التي تجمعهما مساء غداً السبت، المقامة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان “آسف لما حدث مع فالفيردي، إنه مدرب رائع ووأحترمه كثيراً، لكن لكل نادٍ أهدافه في كرة القدم، قد أواجه نفس المشكلة ولذلك أقدم 100 بالمئة”.


إنيستا وتشافي هيرنانديز

إنيستا وتشافي هيرنانديز

ثنائية تشافي هيرنانديز وإنييستا قد تعود مجدداً !

سبورت 360 – أكد آندريس إنييستا نجم برشلونة الإسباني السابق وفيسيل كوبي الياباني الحالي على إمكانية العمل مجدداً مع تشافي هيرنانديز في المجال التدريبي، مشيراً إلى أن قائد البرسا السابق سيكون مدرب البلاوجرانا القادم عاجلاً أم آجلاً.

وتحدث إنييستا لـ “راديو ماركا” الإسباني قائلاً “العمل مع تشافي ليست فكرة سيئة على الإطلاق، ولكن هذا لن يحدث في الوقت الحالي”.

وأضاف “لم أقل أنني أود تدريب فريق معين، ولكن مع مرور الوقت أصبحت فكرة أن أصبح مدرباً أكثر جاذبية”.


لقطة من الكلاسيكو الأخير

لقطة من الكلاسيكو الأخير

أجور لاعبي برشلونة تستهلك الإيرادات أكثر من ريال مدريد

سبورت 360 – أصدر الاتحاد الأوروبي النسخة الحادية عشرة من تقريره الخاص بالأمور المالية لأندية كرة القدم الأوروبية.

ومما جاء في التقرير هو أن نسبة أجور لاعبي برشلونة قد زادت بنسبة 40% وأنها تستهلك ما يقرب من 77% من إيرادات النادي، بينما زادت نسبة أجور لاعبي ريال مدريد إلى نحو 6% فقط و استهلكت ما يقرب 57% من الإيرادات.

ويأتي برشلونة في صدارة الأندية التي تدفع أعلى الأجور في الكرة الأوروبية ثم يليه نادي ريال مدريد، ويأتي باريس سان جيرمان ثالثاً ثم مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، ويأتي ليفربول حامل لقب دوري الأبطال في المركز السابع ثم تشيلسي وآرسنال ويوفنتوس في المركز العاشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة