فالفيردي وبارتوميو

سبورت 360 – كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسباب التي دفعت إدارة النادي لإقالة المدرب إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتيين بدلاً منه في الوقت الراهن، وذلك رغم تحقيقه لقب الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين.

وعقد برشلونة مؤتمراً صحفياً للترحيب بالمدرب الجديد كيكي سيتيين الذي سيتولى تدريب الفريق حتى عام 2022، وتواجد في المؤتمر الصحفي بارتوميو الذي اجتمع بالفيردي يوم أمس للاتفاق على فسخ عقده.

بارتوميو: برشلونة يحتاج لدفعة جديدة والأداء لم يكن جداً

وأوضح بارتوميو أن السبب وراء إقالة فالفيردي لا يتعلق بالنتائج بقدر ما هو يتعلق بالأداء بشكل عام، كما أكد أيضاً على حاجة الفريق واللاعبين لتغيير الأجواء من أجل اللعب بحافز جديد في القسم الثاني من الموسم.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن الأداء لم يكن جيداً، رغم أن النتائج في الدوري ودوري أبطال أوروبا كانت جيدة”.

وتابع “لكن نعلم جميعاً أن الأداء لم يكن جيداً، لقد قيل هذا كثيراً، تحدثنا مع فالفيردي في عدة مناسبات منذ الصيف، حافظنا على علاقة وثيقة معه، وفي الأيام الأخيرة تحدثنا معه أيضاً وأخبرناه أن الأمور كانت قابلة للتحسن”.

وأضاف “كنت أتمنى أن تسير الأمور بشكل مختلف، لقد تحدثنا مع مدربين آخرين منذ فترة طويلة ولم تكشف أسماؤهم، لكن في النهاية تم الكشف عن أحدهم، كان يجب أن تكون المحادثات سرية، لكنها لم تكن كذلك”.

وأنهى بارتوميو حديثه “في العام الماضي، كان هناك العديد من الأسباب لعدم إقالته، لقد وثقت به دائماً، أحببته كشخص وكرجل في النادي، وأكرر أنه في الأسابيع الأخيرة لم يكن الأداء جيداً، لقد تحدثنا معه عن ذلك، ولم يكن الأمر جديداً بالنسبة له، ثم قررنا اعطاء دفعة جديدة للاعبين عبر تغيير المدرب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة