كيكي سيتيين مدرب برشلونة الجديد

سبورت 360 – يهدف كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، للفوز بجميع البطولات مع الفريق الكتالوني، مشدداً في الوقت نفسه، على ضرورة تصحيح الأخطاء وإخراج أفضل ما لدى اللاعبين معنوياً وبدنياً.

وقدم برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مدرب الفريق الجديد كيكي سيتيين، والذي أعلن يوم أمس التعاقد معه بشكل رسمي لقيادة البلاوجرانا في الفترة القادمة، خلفاً للمقال إرنستو فالفيردي.

أول خروج إعلامي لمدرب برشلونة الجديد سيتيين:

وقال كيكي سيتيين خلال مؤتمر تقديمه كمدرب جديد للبارسا: “أشكر هذه المؤسسة الرائعة وأشكر بارتوميو وأبيدال، لم أحلم أبداً في حياتي أن أكون يوماً ما في برشلونة، هذا يوم مميز بالنسبة لي، لدي رغبة كبيرة لمواجهة هذا التحدي الكبير، والأهم هو توصيل الأفكار للاعبين”.

وتابع: “يوم أمس كنت مع الأبقار في مزرعتي الصغيرة، واليوم أدرب أكبر فريق في العالم، ولا يمكن أن أجعل اسم هذا النادي أفضل، لأنه وصل للقمة، لدي علاقة جيدة مع فالفيردي وهو رائع وخصم مميز عندما واجهته، وأقدر كثيراً عمله وشخصيته”.

وأضاف: “لدي قناعات معينة، هذا أسلوب حياتي، وسوف أواصل ذلك هنا، من الصعب أن تخرج تلك القناعات من ذهني، أنا أدافع عن أسلوبي في التدريب، وأنا اموت من أجل اللاعبين، ولذلك يتعين علي إخراج أفضل ما لدى اللاعبين”.

وواصل: “هدفي هو الفوز بكل شيء ممكن، هذا النادي ليس لديه خيار آخر، فقط يجب التحسن وتصحيح الأخطاء لتحقيق كل الألقاب، وبطبيعة الحال فالطريق الأفضل للفوز هو تقديم كرة قدم جميلة، أحياناً لا تفوز، ولكن يجب أن تلعب بأسلوب جميل”.

سيتيين يشيد بقدرات ميسي ويصفه بالأفضل:

وعن القائد ليونيل ميسي قال سيتيين: “انا أدرب ميسي الأفضل في العالم، إنه شيء لا يوصف، وكأني في حلم، الحقيقة قلت لميسي أنا معجب بك، فأنا أجلس وأشاهده دائماً، وأستمتع بما يقدمه”.

وتابع في سياق آخر: “أعرف برشلونة منذ فترة طويلة، ولدي أفكار واضحة يجب أن تصل للاعبين، يجب أن نعمل لنحقق ذلك على أرض الواقع، الفوز اليوم انتهى يجب أن نفكر في المباراة المقبلة وهكذا، يجب أن نفكر في عظمة هذا الفريق، وهذا حافز للاعبين وللمدرب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة