إرنستو فالفيردي

سبورت 360 – أصدر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة السابق، بياناً رسمياً يشكر فيه جميع مسؤولي النادي الكتالوني على ثقتهم به خلال فترة تواجده بالجهاز الفني للبلاوجرانا، مُتمنياً في السياق نفسه، التوفيق للمدير الفني الجديد كيكي سيتيين.

وكان برشلونة قد قرر إنهاء ارتباطه بإرنستو فالفيردي، بسبب تراجع الأداء الجمالي وتذبذب النتائج، ليُقرر جوسيب ماريا بارتوميو الاستعانة بخدمات كيكي سيتيين ، مدرب ريال بيتيس السابق.

فالفيردي يودع جماهير برشلونة برسالة عاطفية:

وقال فالفيردي في بيان رسمي نشرته صحيفة (آس) الإسبانية: “انتهت مسيرتي كمدرب لبرشلونة، موسمين ونصف من العمل المكثف والشاق، خلال هذه الفترة، مررتُ بأوقات سعيدة، احتفلنا بالألقاب والانتصارات، وأيضاً عشتُ أوقاتاً صعبة”.

وتابع: “ولكن قبل كل شيء، أود أن أركز على التجربة والعاطفة التي شعرت بها من المشجعين خلال هذه المرحلة. أود أن أشكر الرئيس بارتوميو ومجلس الإدارة، على الفرصة التي قدموها لي لقيادة الفريق، وثقتهم بي طوال هذا الوقت”.

وأضاف: “أود أيضاً أن أشكر المعاملة التي حظيت بها من جميع الأشخاص الذين رافقوني إلى النادي خلال هاذين الموسمين والنصف، وخاصةً أولئك الذين يعملون في الفريق الأول، الذين تقاسمت معهم عديد اللحظات”.

واختتم بالقول: “بالطبع أود أن اشكر كل اللاعبين، على كل العمل الشاق والجهد الذي بذلوه، وهو ما سمح لنا بالظفر بـ4 ألقاب معاً، من الآن فصاعداً أتمنى لكم كل التوفيق، وكذلك المدرب الجديد كيكي سيتيين.. عناقي للجميع، تحيا برشلونة، تحيا كتالونيا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة