ماوريسيو بوتشيتينو

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن جملة قالها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي تحرم عليه الجلوس على مقاعد برشلونة الإسباني كمدير فني للفريق.

و دخل بوتشيتينو دائرة اهتمام برشلونة للتعاقد معه في الفترة المقبلة ليكون خليفة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في كرسي تدريب الفريق.

بوتشيتينو: لن أدرب عدوي أبداً

جمهور برشلونة نفسه نسى ما قاله بوتشيتينو ، حيث يرى معظم زوار صحيفة سبورت الإسبانية أن ماوريسيو هو الأصلح لتعويض فالفيردي في الفترة المقبلة في استفتاء نظمته الصحيفة الكتالونية.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية قلبت في دفاتر الماضي و خرجت بتصريح لبوتشيتينو علقت عليه مفيدةً بأنه من المستحيل أن يدرب الأرجنتيني برشلونة بسبب ما قاله.

مدرب ولاعب إسبانيول السابق قال في تصريحات سابقة ” سأكون واضحاً للغاية ، لن أدرب برشلونة أبداً أو حتى ، بسبب انتمائي لإسبانيول وتوتنهام ، أفضل العمل في مزرعتي في الأرجنتين عن تدريب البارسا وأرسنال”.

و قال بوتشيتينو أيضاً ” هناك قيم في برشلونة يعلموها للأطفال و ليس لي علاقة بالبارسا ، نحن خصوم دوماً و لا أعتقد أني سأدرب عدو السنين أبداً لأنها تعتبر خيانة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة