لويس سواريز

سبورت 360 – تلقى برشلونة أنباء غير سارة بضرورة خضوع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لعملية جراحية في ركبته اليمنى لوضع حداً للإصابة التي لاحقته على مدار العامين الماضيين.

وكان لويس سواريز قد خضع لعملية تنظير في ركبته اليمنى قبل 8 أشهر، وتحديداً بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وبدأ يشعر بالانزعاج مجدداً في الآونة الأخيرة، وكان يتحامل على نفسه في المباريات.

وقرر سواريز بالتشاور مع الطبيب كوجات الخضوع لعملية جراحية جديدة للتخلص من الإصابة مرى أخرى، والتي سيغيب على أثرها لفترة طويلة، مما سيزيد وضع برشلونة تعقيداً خلال الأسابيع القادمة، لاسيما وأن الفريق لا يمر بأفضل أوقاته بعد الإقصاء من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد.

برشلونة يخسر خدمات سواريز لمدة 6 أسابيع

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن لويس سواريز سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح 6 أسابيع، أي ما يقارب شهر ونصف، وهو يأمل اللحاق بمباراة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، والتي ستقام في 25 من شهر فبراير القادم.

وفي حال كانت عودة سواريز أمام نابولي بالفعل، فإن برشلونة سيخسر خدماته في 6 مباريات في الدوري الإسباني أمام كل من غرناطة، فالنسيا، ليفانتي، ريال بيتيس، خيتافي وإيبار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة