أرتورو فيدال

سبورت 360 – كشف الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أن مستقبل لاعب الوسط التشيلياني في صفوف فريق نادي برشلونة الإسباني، أرتورو فيدال، متوقف على مصير إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

وتصاعدت حدة الغضب لدى أنصار البرسا بعد خروج الفريق من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد، بعدما نجحت كتيبة دييجو سيميوني المدرب الأرجنتيني الكفء في تحقيق العودة أو الريمونتادا على حساب البلوجرانا وتحويل تأخرها 1-2 إلى انتصار 3-2 في آخر الدقائق.

إلا أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو يواصل تمسكه بصاحب الـ 55 عاماً ، حيث يرفض إقالته من تدريب الفريق، رغم ادعاء راديو كتلونيا أن مجلس إدارة برشلونة قد يقيل فالفيردي في اجتماعه يوم الإثنين القادم.

دي مارزيو: فيدال سيرحل عن برشلونة في حال استمرار فالفيردي

ويثير فيدال أزمة داخل النادي الكتلوني حيث رفع دعوى قضائية ضد النادي لأخذ بعض المستحقات المالية عن الموسم الماضي، ويرتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في يناير الجاري.

دي مارزيو أوضح خلال موقعه الرسمي مساء اليوم أن مستقبل فيدال مرهون بمصير فالفيردي، بمعنى أنه في حالة استمرار المدرب الباسكي، فإن نجم البايرن السابق سيرحل عن كامب نو، والعكس صحيح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة