سيرجيو بوسكيتس

سبورت 360 – قال سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني أن فريقه يفتقد الحلول في الأوقات التي يلعب فيها المنافسون بالضغط على حامل الكرة في بعض المباريات.

و طالب بوسكيتس لاعبي برشلونة بالمزيد من التحسن قبيل مباراة أتلتيكو مدريد مساء اليوم الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

بوسكيتس: السوبر الإسباني فرصة لتحسين أداء برشلونة

و قال بوسكيتس في تصريحات أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية منذ قليل ” نعرف أن علينا تحسين الأداء فلم نكن في 100 % من مستوانا هذا الموسم ، و هناك مجال للتحسن و لكن في موسم واحد يكون هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة للفريق ، نحن بحاجة لمزيد من القوة”.

و أضاف نجم وسط البارسا ” تنقصنا الاستمرارية ويجب أن نبقى صامدين بمجرد النجاح ، أنا مؤمن بأن النتائج ستأتي وستزداد معها الثقة و السوبر الإسباني فرصة جيدة لإثبات ذلك”.

و أكمل بوسكيتس ” نلعب بطريقة يحبها الجميع و نملك اللاعبين المناسبين لتنفيذها و لكن هناك بعض المنافسين يضغطوا علينا بقوة بالضغط على حامل الكرة و الرقابة اللصيقة و هذا يجعل الأمور صعبة علينا لأنه لو فقدت الكرة ستكون العواقب وخيمة”.

و استطرد مؤكدًا ” نعم بشكل عام نريد الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب و لكن لا يمكن تحقيق ذلك دوماً ، يجب أن نجد طريقة أخرى للعب و تنفيذها بأفضل طريقة ممكنة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة