لويس سواريز

سبورت 360 – رفض لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية الماضية، رغم وجود عرض مغرٍ من أحد الأندية الصينية.

وكانت أمام اللاعب الأوروجوياني فرصة للرحيل عن “كامب نو” في عام 2019، لكنه فضل البقاء مع برشلونة والقتال على مركزه مع زملائه بالفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي.

لماذا فضل سواريز الاستمرار مع برشلونة؟

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لويس سواريز تلقى عرضاً كبيراً من إحدى الأندية الصينية خلال الصيف الماضي، لكنه فضل الاستمرار مع الفريق الكتالوني لعدة أسباب.

ومن بين الأسباب، التي دفعت سواريز للبقاء في برشلونة، نجد رغبته في الوصول إلى المركز الثاني كهداف تاريخي للفريق الكتالوني، وهو ما أشار إليه اللاعب في مقابلة صحفية أجراها مساء أمس الاثنين، مع وسائل الإعلام الأوروجويانية.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن السبب الآخر لاستمرار سواريز، هو اعتقاده بأن نيمار دا سيلفا سيعود إلى برشلونة خلال الصيف الماضي، فقد كان اللعب مجدداً مع راقص السامبا، بمثابة حلم يُراوده.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن سواريز يستعد لتجديد عقده مع برشلونة، رغم أن دافيد بيكهام يضغط عليه للانضمام إلى الدوري الأمريكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة