ماورو إيكاردي

سبورت 360 – قال ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، إن اللعب في أكاديمية برشلونة ساعده كثيراً في مسيرته الاحترافية، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه تعلم العديد من الأمور الفنية والتكتيكية في “لامسيا”.

وتعاقد برشلونة مع إيكاردي في موسم 2008/2009، بعد متابعة موهبته في بطولةٍ في جزر الكناري، ورغم براعة اللاعب في تسجيل الأهداف إلا أن النادي الكتالوني وجد أنه غير ملائم لأسلوب الفريق ليستغني عنه في 2011.

إيكاردي يفصح عن سر تأقلمه مع الكالتشيو بسرعة:

وقال إيكاردي في تصريحات صحفية اليوم: “تعلمت الكثير في برشلونة لأن فلسفة اللعب لديهم قوية جداً وهذا ما ساعدني في التكيف مع أجواء الدوري الإيطالي عندما كنت لاعباً لإنتر ميلان”.

وتابع المهاجم الأرجنتيني تصريحاته بالقول: “لقد تعلمت العديد من الأمور الفنية والتكتيكية، لأن اللعب هناك يعتمد على التحركات الكثيرة في الملعب رغم أنها مختلفة كثيراً عما تعودت عليه”.

وأضاف في نفس السياق: “كل هذه العوامل ساعدتني على تحسين أدائي وأكسبتني الذكاء في الملعب، كما أن التطور على المستوى البدني والتكتيكي ساهم أيضاً فيما وصلت إليه الآن”.

ويلعب إيكاردي مع باريس سان جيرمان معاراً من إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسم واحد، وقد نجح في تسجيل 14 هدفاً خلال الموسم الحالي، كما قدم تمريرتين حاسمتين في 18 مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة