موقع سبورت 360 – أجواء مشتعلة تشهدها كرة القدم الإسبانية في الساعات القليلة الماضية، بعد الغضب الواضح من الإدارة واللاعبين والجماهير في برشلونة، بسبب التحكيم.

وسقط برشلونة في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام فريق ريال سوسيداد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب “أنويتا”، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

واحتسب حكم المباراة ألبيرتو روخاس ركلة جزاء مبكرة لريال سوسيداد سجل منها ميكيل أويارزابال هدف التقدم، ورفض مطالب لاعبي البارسا باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة لصالح جيرارد بيكيه، ولم يعد لتقنية الفيديو من أجل التأكد من الحالة.

وعبر الجميع في كتالونيا، استياءه من التحكيم عقب نهاية مباراة ريال سوسيداد، وسط تحرك منتظر من الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قرر إرسال شكوى للاتحاد الإسباني.

موعد الكلاسيكو الجديد أفاد برشلونة وأضر بريال مدريد

تأتي موجة الغضب في برشلونة، قبل أيام قليلة فقط من مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب “كامب نو”.

وتأجلت المواجهة التي كان مقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضي، بسبب الأحداث السياسية التي شهدها إقليم كتالونيا، والذي هدد إقامة الكلاسيكو.

وبعد تحديد موعد 18 ديسمبر لإقامة المباراة. والذي يبدو أنه في صالح نادي برشلونة الذي سينال يوم راحة أكثر من ريال مدريد.

ولعب برشلونة ضد ريال سوسيداد في الأنويتا في الخامسة عصر السبت. وسيبدأ الاستعداد للكلاسيكو. بينما سينتظر ريال مدريد معركة بدنية مشتعلة للغاية بمواجهة قوية ضد فالنسيا، في الساعة العاشرة من مساء الأحد.

وهذا يعني أن نادي برشلونة سيستفيد بحوالي 29 ساعة راحة أكثر من نظيره ريال مدريد، بخلاف ميزة لعب المباراة على ملعبه، وسيضطر ريال مدريد للانتقال إلى كتالونيا. قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة