إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – لم يكن إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، راضياً عن النتيجة التي حققها فريقه أمام ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت، لكنه قال إن الأداء سيكون مختلفاً في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأربعاء.

وتعادل برشلونة مع ريال سوسيداد، بهدفين لمثلهما، ليرفع البارسا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، لكنه سيكون مهدداً بفقدان الريادة عندما يلعب ريال مدريد ضض فالنسيا، غداً الأحد.

تصريحات فالفيردي بعد تعثر برشلونة اليوم:

وقال المدرب الكتالوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “اليوم كانت هناك لحظات لم نكن فيها على ما يرام، ولحظات كنا فيها جيدين، ولكن الكلاسيكو مباراة مختلفة، اليوم بشكل عام لم نكن على ما يرام”.

وتابع: “التغييرات كانت لهذه المباراة وليس للتفكير بالكلاسيكو، نحن نموت هنا على مقاعد البدلاء من أجل الفوز بالمباراة، نحن نفكر في المباراة التي أمامنا، ولا نفكر في موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد”.

وحول الجدل التحكيمي، قال فالفيردي: “لست حكماً، ولا أعرف ما إذا كانت ركلة جزاء على بوسكيتس أم لا، يجب أن يكون الخصم قريباً جداً من تسجيل الهدف حتى تعرقله أو تشده، ولا أعتقد أن لاعب سوسيداد كان في وضعية مثالية لهز الشباك”.

وتابع: “بالنسبة للقطة بيكيه، فكل مدرب يرى الأشياء التي تخدم مصالح فريقه، ولا أعرف ماذا حدث في منطقة الجزاء، أنا أقول إن هناك ركلة جزاء، ولا توجد ركلة على بوسكيتس، وإيمانويل مدرب سوسيداد سيقول العكس”.

واختتم بالقول: “لا يوجد أي فريق يهيمن على أرضه وخارج أرضه، كل الفرق تعاني خارج الديار أحياناً، ليس فقط في الليجا، بل في دوري الأبطال كذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة