فريق برشلونة في مواجهة سوسيداد

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة مساء غد السبت ضيفاً على ريال سوسيداد، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتصدر حالياً فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة مناصفةً مع غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما يتواجد ريال سوسيداد بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة.

مباراة صعبة تنتظر برشلونة أمام ريال سوسيداد المتألق بشدة هذا الموسم، ولكن سيعمل البرسا على خطف النقاط الثلاث، كما حدث في الموسمين الماضيين.

تاريخ مواجهات برشلونة بالدوري في مباراته القادمة أمام سوسيداد

GettyImages-1138311060

تاريخياً، واجه برشلونة منافسه في المباراة القادمة ريال سوسيداد في مسابقة الدوري الإسباني 144 مباراة، نجح البرسا في الفوز بـ 81 لقاء، وتعادل في 31، وخسر 32 مرة، وسجل الفريق الكتالوني 284 هدف، واستقبلت شباكه 146، ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة هو الهداف التاريخي في لقاءات الفريقين برصيد 13 هدف.

الفريق الكتالوني كان الأمر مستعصياً عليه في ملعب “الأنويتا” الصعب -ملعب سوسيداد- منذ موسم 2010/2011، وحتى موسم 2016 / 2017، حيث ألتقى بريال سوسيداد خلال ذلك الوقت سبع مرات، ولم يفز في أي لقاء، حيث خسر في خمسة لقاءات، وتعادل في اثنين آخرين.

ولكن لعنة “الأنويتا” انكسرت، ونجح برشلونة الموسمين الماضيين في الفوز على ملعب سوسيداد، وسيسعى البلاوجرانا لتكرار الأمر من جديد من أجل الحفاظ على صدارة الليجا قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأربعاء المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة