نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يبذل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قصارى جهده للعودة إلى فريقه السابق برشلونة، لكنه في ذات الوقت يرفض راقص السامبا تسوية قضاياه المالية مع إدارة النادي الكتالوني.

وكان نيمار قد أصر على الحصول على 26 مليون يورو من إدارة برشلونة، كجزء متبقي من مكافأة تجديد عقده في 2017، وفقاً لما كان متفقاً عليه مع الإدارة الكتالونية، وبدوره قام البارسا برفع شكوى ضد اللاعب البرازيلي باعتبار أنه رحل عقب موسم واحد فقط من التجديد.

نيمار يعود لمقاضاة برشلونة مرة أخرى:

وبحسب صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فإن نيمار رفع دعوى قضائية أخرى ضد نادي برشلونة، يُطالب فيها إدارة البلاوجرانا، بمبلغ 3.5 مليون يورو، لعدم دفع جزء من راتبه، عندما غادر إلى باريس سان جيرمان في 2017.

وأوضحت الصحيفة كلامها بالقول: “نيمار رفع دعوى قضائية أخرى ضد البارسا، متهماً العملاق الكتالوني برئاسة بارتوميو، بالتصرف (بسوء نية مطلقة)، مُطالباً برشلونة بمبلغ 3.5 مليون يورو، وهو مبلغ من راتبه لم يدفعه النادي في الشهر الأخير، قبل أن يغادر إلى سان جيرمان”.

وقد يتسبب هذا التصرف من طرف نيمار في صعوبة عودته إلى برشلونة من جديد، حيث كان النادي الكتالوني ينتظر بادرة حسن نية من النجم البرازيلي، بإقفال هذه القضايا، تمهيداً لارتدائه قميص البارسا، لكن إصرار اللاعب البرازيلي قد يقضي على أي أمل بالعودة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة