موقع سبورت 360- أكد ناتشو مونريال، المُدافع الإسباني المُخضرم لفريق ريال سوسيداد، على خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيوُاجهه خلال مباراة فريقه ضد برشلونة السبت المقبل في الدوري الإسباني.

وقال مونريال، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية، :” نحن نعلم ماهو قادر على فعله، ولكن لا أحد يُمكنه أن يوقف ميسي، هو الأفضل في العالم”.

وتابع المُدافع السابق لفريق أرسنال الإنجليزي حديثه بالقول :”لا يُمكنك تركه يُفكر، أو يفعل ما يُريده”، وأشاد مونريال بمهارات ميسي و سرعته قائلاً :”عندما تكون الكُرة بين قدميه، لايُمكنك إيقافه، فتفكيره سريع جداً، ستكون دائماً الشخص الذي يحاول اللحاق به”.

مُدافع ريال سوسيداد المُخضرم : سنجعل المُباراة صعبة على برشلونة 

وتطرق مونريال للمُباراة، وأشار لمُعاناة البلوجرانا التاريخية مع ريال سوسيداد، وقال :”برشلونة عانى تاريخياً ضد ريال سوسيداد، وأتمنى أن يستمر ذلك هذا العام، سنجعل المُباراة صعبة على برشلونة، سنحاول أن نجعل اللعب في ملعبهم، وعلى الرغم من أننا نلعب على أرضنا إلا أننا سنُواجه واحداً من أفضل الفرق في العالم”.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، جمعهم رجال فالفيردي من 11 فوز و تعادل وثلاث هزائم، فيما يحل ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، حصدوها بعد 8 انتصارات و3 تعادلات و خمس هزائم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة