موقع سبورت 360 – تمنى النجم المخضرم بيدرو رودريجيز لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، العودة إلى نادي برشلونة الإسباني الذي فاز معه بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا قبل مغادرته في 2015.

ويرتبط النجم الإسباني بيدرو رودريجيز الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بالرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي في يناير، بعد مشاركته في 4 مباريات فقط ببطولة البريميرليج تحت قيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد.

بيدرو رودريجيز يستعيد ذكرياته مع برشلونة

وتحدث بيدرو رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “الجميع يعرف ما أشعر به لنادي برشلونة ومن الواضح أنه من الممكن العودة، لقد قلت ذلك دائماً، لدي عاطفة خاصة لبرشلونة لأنني انتمي له، هناك عشت العديد من التجارب، ولعبت بقميصه لعدة سنوات وأعلم أنني محبوب من الجميع”.

وأضاف: “ما لا أعرفه هو ما إذا كانت العودة في أيدي المدرب أم الرئيس أم من، بالنسبة إليهم ، فإن عودتي صعبة ، لكن من الواضح أنها ممكنة”.

وعندما سئل عن هدفه أمام إستوديانتيس دي لا بلاتا في نهائي كأس العالم للأندية لعام 2009، رد بيدرو: “الاستماع إلى ذلك يجعلني سعيداً وفخوراً، لقد كان مذهلاً ومدهشاً هذا الفريق، وأنا سعيد جداً لأنني كنت جزءاً من هذا الفريق الرائع وهذا العصر الذهبي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة