ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي

موقع سبورت 360 – أكد ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أن ممثليه يتفاوضون في الوقت الحالي مع مسؤولي النادي بشأن عقد جديد وإنه يأمل بوصول أخبار جيدة قريباً.

وينتهي عقد لاعب خط الوسط البرازيلي مع فريق البلوز في نهاية الموسم الجاري ، ولهذا السبب فقد ارتبط مؤخراً بالانضمام إلى عدد من الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلى الرغم من ارتباطه المستمر بالانتقال إلى برشلونة في السنوات الأخيرة ، فقد أصر اللاعب الفائز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي أنه عازم على تمديد فترة اقامته في ستامفورد بريدج.

ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي

ويليان يؤكد على رغبته بالبقاء مع نادي تشيلسي حتى الاعتزال.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لموقع ياهو : “لقد ذكرت عدة مرات أن رغبتي هي البقاء مع تشيلسي ، أنا أحب النادي كثيراً وأشعر بالترحيب الشديد هنا وكذلك عائلتي ، نحن نحب العيش في لندن”.

وحول مسألة تجديد العقد واضاف : “أنا ألعب في منتصف الموسم وأحاول ألا أفكر في الأمر حتى لا أفقد التركيز ، لكن وكيل أعمال يتحدث مع مسؤولي النادي وآمل أن نحصل على بعض الأخبار الجيدة قريباً”.

وفيما يتعلق بالشائعات حول مستقبله وأجاب : “عند اقتراب كل نافذة انتقالات من الطبيعي أن تكون هناك شائعات كثيرة ، خاصة للاعبين الذين اقترب عقدهم من الانتهاء ، لكن تركيزي مئة المئة على تشيلسي”.

ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة