جوردي ألبا وجيرارد بيكيه

موقع سبورت 360 – تلقى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم صباح اليوم الخميس أخباراً كبيرة قبل يومين فقط على مباراته ضد ريال سوسيداد المقررة يوم السبت القادم على ملعب أنويتا.

ويرحل فريق المدرب إرنستو فالفيردي يوم السبت المقبل إلى مدينة سان سيبستيان الواقعة في إقليم الباسك لملاقاة ريال سوسيداد ، وذلك في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وستكون هذه المباراة هامة جداً بالنسبة إلى لاعبي برشلونة للمحافظة على صدارة الترتيب العام لبطولة الليجا ، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي ستقام ليلة يوم الأربعاء القادم.

جوردي ألبا ونيلسون سيميدو

تشكيلة نادي برشلونة تستعيد جوردي ألبا ونيلسون سيميدو.

وشهدت تدريبات اليوم الخميس تواجد جوردي ألبا ونيلسون سيميدو ، حيث تدربا بشكل طبيعي مع بقية زملائهم في مدينة خوان جامبر الرياضية ، وهو أول تدريب بعد الفوز على إنتر ميلان.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن جوردي ألبا ونيلسون سيميدو اللذان كانا في إجازة بسبب الإصابة في الأسابيع الأخيرة سيدخلان في قائمة برشلونة يوم السبت ما لم تكن هناك أي انتكاسة.

وسيقوم إرنستو فالفيردي بالإعلان عن قائمته النهائية بعد جلسة يوم غد الجمعة ، وبهذه الطريقة ، سوف يستعيد برشلونة دعاماتين في خط الدفاع قبل مواجهات الحسم في نهاية العام 2019.

جوردي ألبا ونيلسون سيميدو وليونيل ميسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة