برشلونة

موقع سبورت 360 – تبدو الفرصة مواتية أمام برشلونة، للانتقام من بوروسيا دورتموند، وذلك بعدما سخر النادي الألماني من البلاوجرانا عقب الإعلان عن نتائج مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

وانتقم برشلونة فعلاً من نظيره الألماني، عندما فاز عليه في الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخطف منه نقطة ثمينة بملعبه سيجنال إدونا بارك، لكن مباراة اليوم ضد إنتر ميلان ستكون بمثابة ضربة قاضية.

دورتموند منزعج.. وبرشلونة ينتقم بقوة:

وبحسب التقارير الصحيفة، فإن نادي بوروسيا دورتموند منزعج من برشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي، لعدم استدعاء ليونيل ميسي لمباراة إنتر ميلان، إضافة إلى عدم الاعتماد على مارك أندريه تير شتيجن كأساسي في حراسة المرمى.

واستبعد فالفيردي، لاعبه ميسي من قائمة الفريق التي سافرت إلى إيطاليا مساء أمس الاثنين، كما أكد المدرب الكتالوني أن البرازيلي نيتو سيخوض أولى مبارياته مع البلاوجرانا في دوري أبطال أوروبا، ضد إنتر ميلان.

وتُعد هذه الخيارات بمثابة انتقام آخر من بوروسيا دورتموند، الذي قام بالسخرية من نظيره برشلونة، عقب الإعلان عن نتائج قرعة دور المجموعات، حيث علق النادي الألماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “حان الوقت للتدريب على الركنيات”.

وأشار تعليق حساب دورتموند إلى سخريته من نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة، التي جمعت بينهما بالدور نصف النهائي من الموسم الماضي، والتي نجح ليفربول خلالها في تحقيق ريمونتادا تاريخية، بعدما تغلب الريدز على برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

وجاء هدف التأهل الرابع عن طريق ديفوك أوريجي، من خلال ركلة ركنية، نفذها ترينت أرنولد عرضية أرضية بطريقة سريعة في ظل انشغال لاعبي برشلونة بالعودة إلى منطقة الجزاء وانتظار تقدم جميع لاعبي الريدز.

وإذا انتصر إنتر ميلان على برشلونة في مباراة اليوم، فإن بوروسيا دورتموند سيُغادر البطولة حتى لو فاز على سلافيا براج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة