برشلونة × إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – رشحت شركات المراهنات العالمة إنتر ميلان الإيطالي للفوز على ضيفه برشلونة الإسباني خلال المباراة التي ستقام على ملعب جوزيبي مياتزا يوم غد الثلاثاء، وذلك ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على ملعب الكامب نو بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، وذلك رغم الأداء المميز الذي قدمه إنتر ميلان في تلك المباراة.

وبحسب موقع “بيت 365 العالمي” المتخصص في المراهنات الرياضية، فإن إنتر ميلان هو الأقرب للفوز في لقاء الغد، وبنسبة كبيرة أيضاً، حيث أن الرهان عليه منخفض جداً مقارنة بالبرسا.

ويبلغ الرهان على فوز إنتر ميلان 1.62 يورو لكل يورو، بينما يصل الرهان على فوز برشلونة 4.75 يورو لكل يورو، وهذه الأرقام توضح أن الفريق الإيطالي الأكثر ترشيحاً للخروج بالنقاط الثلاث والتأهل إلى دور الستة عشر.

أسباب تفوق إنتر ميلان على برشلونة في الترشيحات

وهناك أسباب عديدة تجعل شركات المراهنات لا ترشح البرسا للفوز، أبرزها وأهمها أن الفريق الكاتالوني حسم تأهله لثمن النهائي منذ الجولة الماضية، على عكس إنتر ميلان الذي سيلعب بكل قوته لخطف بطاقة التأهل.

كما من المتوقع أن يجري إرنستو فالفيردي العديد من التغييرات على تشكيلته الأساسية، وهناك إمكانية لإراحة لاعبين مهمين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وفرينكي دي يونج كون المباراة مجرد تحصيل حاصل.

ومن الأسباب الأخرى أيضاً، أن إنتر ميلان يقدم موسم استثنائي مع أنتونيو كونتي، ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، عدا عن أن المباراة ستقام على ملعبه وبين جماهيره، مما يعطيه أفضلية معنوية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة