ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قاد ليونيل ميسي، برشلونة للانتصار بنتيجة (5/2) على ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب الكامب نو.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

وسجل ميسي ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 17 و41 و83، وأصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً للثلاثيات في تاريخ الليجا (35)، ليتخطى رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق صاحب الـ34 هاتريك.

ميسي ملك الأرقام يُنافس أندية أوروبا:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن برشلونة يحتل المركز الأول في قائمة أكثر الأندية تهديفاً من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم، بعشرة أهداف، ويأتي بوردو الفرنسي في المركز الثاني بنفس الرصيد.

وأوضحت نفس الشبكة، أن مانشستر سيتي يأتي في المرتبة الثالثة متساوياً مع لايبزيج الألماني، حيث سجل كل فريق منهما 8 أهداف من خارج منطقة الجزاء.

ويأتي ليونيل ميسي قائد برشلونة في المركز الرابع بـ7 أهداف، متساوياً مع أتالانتا الإيطالي وليون الفرنسي وكالياري وإنتر ميلان الإيطاليين، علماً أن البولجا غاب عن 5 مباريات بالليجا هذا الموسم بسبب الإصابة.

واقتحم ميسي صراع الحذاء الذهبي، بعدما سجل 12 هدفاً في الليجا حتى الآن، ورغم ذلك، لا يزال البولجا يبتعد عن المتصدر تشيرو إيموبيلي بـ5 أهداف، لكن في ظل المستوى الذي يمر به النجم الأرجنتيني ومع تبقي 23 مباراة في الدوري، ربما يحقق قائد البارسا الحذاء الذهبي السابع في مسيرته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة