لاوتارو مارتينيز

موقع سبورت 360 – لا أحد في إنتر ميلان يتحسر ندماً على رحيل ماورو إيكاردي، القائد السابق وهدّاف الفريق في خمسة مواسم متتالية، بعد أن أبهر مواطنه لاوتارو مارتينيز الجميع بمستواه وأهدافه هذا الموسم.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

ويستقبل إنتر ميلان ضيفه برشلونة، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج الفريق الإيطالي للانتصار من أجل حجز بطاقة التأهل نحو الدور القادم “مراحل خروج المغلوب”.

حاجة مُلحة لمهاجم صريح:

بات برشلونة مطالباً بالبحث عن مهاجم من العيار الثقيل لتعويض لويس سواريز في المستقبل القريب، وهذا ما اعترف به نجم أوروجواي بنفسه، بعدما تزايدت إصاباته مؤخراً، علاوة على تقدمه في السن.

وسطع اسم لاوتارو مارتينيز هذا الموسم في سماء الدوري الإيطالي، وأظهر انسجاماً مع ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين ليفرض نفسه على رأس قائمة المرشحين لخلافة سواريز.

وسجل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، 13 هدفاً مع إنتر ميلان هذا الموسم، في جميع البطولات حتى الآن، وشكل ثنائياً رائعاً مع البلجيكي روميلو لوكاكو في الهجوم، وسجلا معاً ثلثي أهداف الأفاعي تقريباً هذا الموسم.

وأعرب العديد من نجوم برشلونة ومسؤوليه عن إعجابهم الكبير بالنجم الشاب لاوتارو مارتينيز خلال الفترة الأخيرة، ومن بينهم ليونيل ميسي قائد الفريق، ومسؤول التعاقدات في النادي الكتالوني، إيريك أبيدال.

GettyImages-1173209283 (1)

وقد يُفكر لاوتارو في مزاملة ميسي في برشلونة، من أجل الحصول على دور أساسي وكبير في منتخب الأرجنتين بالفترة المقبلة، لاسيما بعد الأنباء التي خرجت وأفادت بأن استبعاد ماورو إيكاردي من قائمة الأرجنتين في الفترة الماضية، جاء بأوامرٍ من البولجا.

جواز سفر نحو الكامب نو:

وسيُحاول لاوتارو مارتينيز في مباراة الغد، التألق وتسجيل الأهداف في شباك برشلونة، وذلك حتى ينال استحسان مسؤولي الفريق الكتالوني، الذين راقبوه من الملعب خلال المباريات الماضية.

وسبق للدولي الأرجنتيني أنْ تألق في مباراة الذهاب ضد البارسا، حيث سجل في مرمى مارك أندريه تير شتيجن، ونال إشادات واسعة من طرف جماهير البلاوجرانا بعد أدائه المميز في تلك المباراة التي انتهت بخسارة إنتر ميلان بهدفين لهدف.

ويمتلك مارتينيز كافة المميزات التي يبحث عنها الفريق الكتالوني، إذ يتمتع بمهارة فريدة وسرعة في التحرك وقدرة عالية على المراوغة، بالإضافة إلى تحركاته المستمرة داخل وخارج منطقة الجزاء، وكذا تميزه بالاخترق على طرفي الملعب.

وعلاوة على هذا، فالصفات التي يتحلى بها اللاعب الأرجنتيني مقارنة بقيمته السوقية، تُرجح كفته أمام جميع المرشحين الآخرين لخلافة سواريز، مثل الإنجليزي هاري كين، والفرنسي كيليان مبابي وحتى الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة