فريق برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق برشلونة الإسباني بأن شراكته الهجومية مع الثنائي لويس سواريز، وليونيل ميسي في تحسن مستمر، بعد تألقهم اللافت للأنظار في مباراة البرسا الماضية مساء أمس.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

واكتسح برشلونة على ملعبه “كامب نو” منافسه ريال مايوركا بخمسة أهداف لهدفين، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتألق ثلاثي خط هجوم برشلونة في مباراة أمس، بتسجيل ليونيل ميسي ثلاثية “هاتريك”، بينما أحرز سواريز هدفاً، وجريزمان نفس الشيء.

جريزمان يتحدث عن شراكته المميزة مع ميسي وسواريز

وتحدث أنطوان جريزمان حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “نحن هنا لنفهم بعضنا البعض -يقصد هو وميسي وسواريز- كانت ليلة خاصة بالنسبة لليو، وأردنا تقديم مباراة مميزة، وأنا سعيد بمساعدتي الفريق على تحقيق الفوز”.

وأضاف “كان انتصاراً هاماً، لقد لعبنا مباراة جيدة، وقدمنا شوط أول عظيم، والآن أمامنا مباراة في دوري أبطال أوروبا علينا أن نفوز بها”.

وبسؤاله عن هدفه الذي جاء من صناعة من الحارس تير شتيجن، رد قائلاً “رأيت أن هناك مجالاً لي للركض، وأخذ مساحة جيدة، وتير شتيجن بإمكانه وضع الكرة في أي اتجاه، وعندما يكون لديك أمامك مساحة كبيرة للركض، سيكون من السهل أن تفكر جيداً قبل تسديد الكرة”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفةً مع ريال مدريد برصيد 38 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة