برشلونة

موقع سبورت 360 – تمكن نادي برشلونة من الفوز على ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً:

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

وعاد برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني، حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة متساوياً بذلك مع ريال مدريد، لكن الفريق الكتالوني يتفوق على غريمه بفارق الأهداف، فيما توقف رصيده مايوركا عند النقطة 18 بالمركز السابع عشر.

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا:

بداية المباراة كانت سريعة، حيث سجل أنطوان جريزمان الهدف الأول للبارسا في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة طويلة من شتيجن استلمها الفرنسي من وسط الملعب وانطلق إلى مرمى مانولو رينا ليضع الفريق الكتالوني في المقدمة.

واستحوذ برشلونة على الكرة، فيما كانت تظهر خطورة الفريق المايوركي حين يتحرك اللاعب الياباني كوبو المعار من فريق ريال مدريد بالكرة أو من دونها، إذ ارتكب لاعبي وسط الفريق الكتالوني العديد من الأخطاء معه خلال جل الدقائق الأولى.

وفي الدقيقة 16، أطلق ليونيل ميسي صاروخاً اجتاح به شباك مانولو رينا بطريقة رائعة للغاية، حيث سدد تصويبة مميتة من مسافة بعيدة في ظل استسلام الخصم، وحاول النادي الكتالوني تعزيز تقدمه لكن حارس مايوركا كان لهجمات سواريز وميسي بالمرصاد.

وفي الدقيقة 35، قلص مايوركا نتيجة اللقاء عبر أنتي بوديمير، لكن ليونيل ميسي رد عليه سريعاً بهدف ثالث في الدقيقة 41 بتصويبة أخرى من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف لويس سواريز الهدف الرابع للبارسا بالكعب في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء برشلونة، وحاول الياباني كوبو لاعب مايوركا تقليص الفارق، في الدقيقة 62، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار الخشبات الثلاث للحارس تير شتيجن.

وعاد بوديمير لاعب مايوركا ليُسجل الهدف الثاني في شباك برشلونة في الدقيقة 64، لكن ميسي رد عليه مرة أخرى بهدف خامس للفريق الكتالوني في الدقيقة 83، بعدما تلقى تمريرة من زميله لويس سواريز، ليُسدد على يسار رينا حارس الزوار.

وانتهت المباراة بانتصار برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد استعراض ميسي للكرة الذهبية السادسة التي فاز بها يوم الاثنين الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة