جوسيب ماريا بارتوميو

موقع سبورت 360 – قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، إن ليونيل ميسي سيستمر مع الفريق الكتالوني إلى حين اعتزاله، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن مستقبل إرنستو فالفيردي لا يزال مجهولاً.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

وكان ميسي قد أوضح خلال تصريحات سابقة، أنه سيعتزل نهائياً في حال عدم شعوره بالشغف تجاه كرة القدم، وهذا شيء من الصعب حدوثه في السنوات القليلة القادمة.

بارتوميو: ميسي ملتزم وسيعتزل في برشلونة

وقال بارتوميو في تصريحات أدلى بها لمحطة (راديو كتالونيا): “أنا قلق بشأن اليوم الذي سيترك فيه ميسي كرة القدم، أرغب في توقيع عقد إضافي معه، لا يزال أمامه طريق طويل، لقد تحدثنا عدة مرات، ليست لديه أي مشكلة في الاستمرار مع البارسا”.

وتابع: “ليس لدي أي شك في أن ميسي سوف يلعب في البارسا حتى موعد اعتزاله، إنه ملتزم، لذلك ليس لدي شك في أنه سوف ينهي مسيرته هنا، هو أفضل لاعب في التاريخ، وهو من سيقول سأتوقف، أو سأستمر، ونحن سنوقع معه المزيد من العقود كما يشاء”.

وبخصوص مستقبل فالفيردي، قال بارتوميو: “لديه عقد حتى عام 2021، لكن في الربيع المقبل، سيكون هناك خيار أمام لنادي أو المدرب، بحيث يقرر أحدهما عدم الاستمرار، هناك بند في العقد ينص على إنهاء الارتباط عام 2020”.

واختتم تصريحاته بالقول: “لقد رأيت العديد من المدربين، إنهم جميعهم جادون للغاية، لأن مسؤولية البارسا هي جلب مدرب قدير، هنا في كل موسم يجب الفوز بكل شيء، لا يوجد خيار آخر، يجب ان تفوز بكل شيء، أو فإن الموسم ليس جيداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة