لويس سواريز

موقع سبورت 360 – قال لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، إن رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان كان بمثابتة المخاطرة، مشيراً في السياق نفسه إلى أن عودته للكامب نو، تعتمد على ما ستنتهي به المفاوضات بين الفريق الكتالوني والنادي الفرنسي.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وتطرق لويس سواريز لمواضيع أخرى، منها ما حصل للفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين، كما طالب النجم الأوروجوياني، إدارة ناديه بالتعاقد مع رأس حربة صريح ليحل محله مستقبلاً.

سواريز يتحدث عن عودة نيمار.. ويحث برشلونة على جلب مهاجم صريح:

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “رحيل نيمار كان مخاطرة، هو أراد تجربتها في محاولة جديدة، مع العلم أنه كان هنا في أفضل نادٍ في العالم، ويحيط به أفضل اللاعبين”.

وتابع في نفس السياق: “هذا أمر مقبول ومفهوم بالنسبة لنا، ستعتمد عودته على المفاوضات بين البارسا وباريس سان جيرمان، كصديق له، أحب أن أراه سعيداً، وأريد أن يلعب في المكان الذي يشعر فيه بالراحة”.

وعن انسجام وتكيف أنطوان جريزمان، قال سواريز: “هو مرتاح للغاية، وفي غرفة الملابس حصل على ترحيب جيد للغاية، مما يدل على أنه يأتي لمساعدتنا، في محاولة الحصول على الألقاب التي نريدها”.

وحول ما حدث ضد ليفربول وروما بدوري الأبطال، قال سواريز: “ليس من السهل الفوز بالثُلاثية، نحن متألمين جداً مما حدث “اخر موسمين، ما حدث كان خطأنا 100%، نحن نعي المشكلة وندرك ضرورة تغيير الوضعية”.

وتابع: “يجب التفكير في مُستقبل النادي، أنا كمُشجع للبارسا وللطريقة التي عاملوني بها، أؤكد على أنه يجب عليهم استقدام لاعب شاب بالمركز 9 ليحل محلي عند رحيلي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة