لاعبو برشلونة

موقع سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق مدافعا برشلونة، جوردي ألبا ونيلسون سيميدو، بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمزمع إجراؤها يوم الأربعاء 18 ديسمبر، بملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو في السادس والعشرون من أكتوبر الماضي، إلا أن الأوضاع الأمنية داخل إقليم كتالونيا دفع رابطة الدوري الإسباني لتأجيل اللقاء، وتم الاستقرار في الأخير على إقامته بتاريخ 18 ديسمبر.

موقف ألبا وسيميدو من المشاركة في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة جوردي ألبا في الكلاسيكو، فرغم أن التعافي من الإصابة بأوتار الركبة اليسرى يستغرق 3 أو 4 أسابيع، إلا أن الجهاز الطبي لا يرغب في التسرع، حتى لا يتعرض اللاعب لانتكاسة جديدة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن جوردي ألبا يتمسك ببصيص من الأمل للحاق بمباراة الكلاسيكو، فاللاعب يشعر بالتفاؤل ويعمل بشكل مكثف للتعافي بسرعة من الإصابة.

وفيما يتعلق بإصابة الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو، فإن احتمالية مشاركته في الكلاسيكو صعبة، لأن موعد عودته يأتي قبل المباراة بـ3 أيام فقط، خاصة وأن فترة تعافيه بشكل كامل ستستغرق 5 أسابيع (أمضى منها 3 أسابيع حتى الآن).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة