موقع سبورت 360 – أعرب فيليبي كوتينيو، اللاعب البرازيلي لنادي بايرن ميونخ، عن ارتياحه بالأجواء في الفريق، مُبدياً سعادته بتمثيل ألوان البافاري، مشيراً لرغبته في تمديد فترة إعارته من برشلونة لمدة عام إضافي.

يهمك أيضاً:

سيميوني أمام عقدته برشلونة .. سحرة كتالونيا الذين عجز العراب عن إخضاعهم

وقال كوتينيو، في تصريحات خلال مشاركته في اللقاء التقليدي مع جمهور الفريق بمناسبة موسم الكريسماس، :”لدي مشاعر طيبة وأخطط للبقاء هنا لعام”، وتابع بالتأكيد على أن الأمور لو سارت على ما يُرام فإنه يرغب في البقاء مع البافاري.

وأثنى صانع الألعاب البرازيلي على مُدرب الفريق الجديد هانز فليك، وقال :”نحن نتفهم جيداً طريقته في التدريب و اللعب، الأمور تسير على أفضل صورة بسبب ذلك، فليك يُشعر كل فرد في المجموعة بأهميته، نحن سعداء ولكن على دراية بأن هناك كثير من العمل يجب أن نقوم به”.

المُدرب الجديد لبايرن ميونخ يُبدي تمسكه بكوتينيو

وكان كوتينيو يُعاني من قلة المُشاركة مع الفريق تحت قيادة المُدرب السابق نيكو كوفاتش، ولكن مع قدوم فليك بدأ النظر إليه بشكل مختلف، وهو ما عبر عنه المُدير الفني المؤقت للبافاري حينما أكد أن كوتينيو يجب أن يُمنح الوقت لإظهار قُدراته.

وقال :”كوتينيو قام بأداء رائع، سجل هدفاً في مرمى دوسلدورف، وصنع آخر، وصنع هدفين في مُباراة ريد ستار بلجراد في دوري أبطال أوروبي”، وتابع :”الأهداف التي صنعها رفعت من أسهمه، وأضافت لإحصائياته، لهذا السبب أنا راضٍ عنه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة