موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد، عن رد نادي إنتر ميلان الإيطالي على نظيره برشلونة، بشأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز في الميركاتو الصيفي المقبل والذي يعتبر صادماً للعملاق الكتالوني.

يهمك أيضاً: سيميوني أمام عقدته برشلونة .. سحرة كتالونيا الذين عجز العراب عن إخضاعهم

ويبحث برشلونة عن بديل للويس سواريز الذي بدأ يتقدم في السن ويتراجع مستواه مع مرور الوقت، ويعد لاوتارو الذي يقدم أداء رائع مع الإنتر أحد أهم الخيارات المتاحة للبرسا، لاسيما وأنه يلعب بجوار ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين.

وانتقل الشاب لاوتارو مارتينيز صاحب 22 عاماً لصفوف إنتر ميلان صيف عام 2018، قادماً من فريق راسينج الأرجنتيني بمبلغ 25 مليون يورو.

إنتر ميلان لا ينوي بيع لاوتارو مارتينيز

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن مجلس إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، أبلغوا نادي برشلونة الإسباني بأنهم لن يوافقوا على رحيل لاوتارو مارتينيز حتى إذا تم دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ110 مليون يورو، وإذا كانوا يرغبون في الحصول على خدماته فسوف يحتاجون إلى مضاعفة هذه الرقم.

وقالت أن يأتي ذلك بعد إعلان نادي إنتر ميلان الإيطالي عن خططها لتمديد عقد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز حتى عام 2024، بشرط جزائي أكثر من 222 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة